وكيل البليهي يزف بشرى سارّة لجماهير الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-26 12:34
مدافع نادي الهلال السعودي علي البليهي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد رفيع الشهراني، وكيل لاعب نادي الهلال السعودي علي البليهي، أن موكله في حالة جيدة، وسيكون ضمن بعثة فريقه التي ستغادر إلى أوزبكستان خلال الساعات المقبلة، من أجل ملاقاة فريق نافباخور، الثلاثاء 28 نوفمبر/ تشرين الثاني، في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

وقال الشهراني في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع "إكس": "تواصلت قبل قليل مع الكابتن علي البليهي، واللاعب في حالة جيدة، والإصابة لا تدعو للقلق ولله الحمد؛ لكن طلب التغيير كان للاحتياط وعدم الإجهاد، وبحول الله سيكون مع البعثة المغادرة لأوزبكستان".

وكان البليهي قد تعرض للإصابة خلال مباراة الهلال والحزم، التي أُقيمت السبت 25 نوفمبر، وانتهت بفوز ساحق للزعيم بتسعة أهداف من دون مقابل، في لقاء ضمن الجولة الـ14 من بطولة دوري روشن السعودي، لموسم 2023-24.

وأبدت جماهير الهلال خلال الساعات الماضية، عبر منصات التواصل الاجتماعي، قلقها على حالة البليهي بعد مغادرته لقاء الحزم مُصابًا عند الدقيقة 69، لا سيما أن "أزرق العاصمة" تنتظره مواجهة هامة أمام غريمه التقليدي النصر، يوم 1 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، في قمة الجولة الـ15 من منافسات دوري روشن السعودي.

يُذكر أن نادي الهلال يحتل صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 38 نقطة، بفارق 4 نقاط عن النصر صاحب الوصافة، وذلك بعد مرور 14 جولة من عمر المسابقة السعودية.

شارك: