وعود آسيوية بحل المشكلات المالية للاتحاد السوري

2021-06-08 09:01
من اليسار: العميد حاتم الغايب رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم والشيخ سلمان بن إبراهيم رئيس الاتحاد الآسيوي (الصفحة الرسمية للاتحاد السوري)
مازن الهندي مراسل winwin في سوريا
دمشق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اجتمع رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، مع رئيس الاتحاد العربي السوري لكرة القدم العميد حاتم الغايب، ومدير منتخب سوريا الأول عبد القادر كردغلي، وأمين عام الاتحاد السوري د. إبراهيم أبا زيد.

و تحدث رئيس الاتحاد السوري خلال الاجتماع، عن صعوبات العمل في ظل غياب الإعانات المالية، وتجميد أموال الكرة السورية من الاتحادين الآسيوي والدولي للعبة، وعن الواقع الصعب الذي تعيشه الأندية السورية التي شاركت في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي في الموسم الماضي، والتي ستشارك في الموسم الحالي، دون أن تحصل على أي تعويضات مالية.

و طلب الغايب من رئيس الاتحاد الآسيوي تزويد الاتحاد السوري بتجهيزات حديثة، لا سيما في المجالين التحكيمي والإداري، مبيناً حاجتهم لعدة تجهيزات  تساعد على تطوير أداء الحكام، وحاجتهم أيضاً لتجهيزات أخرى تساعد الاتحاد على تطوير عمله الإداري.

الشيخ سلمان وعد من جهته بالإسراع بحل المسائل المالية التي تعيق مسيرة عمل الاتحاد السوري، بعد اطلاع الأقسام المختصة في الاتحاد القاري على ماهية المطالب والمواضيع التي طرحت ونوقشت، متمنياَ لنسور قاسيون التوفيق والنجاح خلال الاستحقاقات القادمة.


شارك: