وسام أبو علي يبحث عن رقم مميز مع الأهلي في العقد الأخير

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-30
وسام أبو علي يعيش فترة مذهلة من التألق مع الأهلي المصري (X/AlAhly)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحلم الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الأهلي المصري، بتحقيق المزيد من الأرقام المثيرة للإعجاب مع المارد الأحمر، بعد نجاحه مؤخرًا في اعتلاء صدارة هدافي الدوري المصري للموسم الجاري برصيد (14) هدفًا.

وبات اللاعب الفلسطيني معشوق الجماهير الأهلاوية، بالنظر إلى المستويات الرائعة التي يقدمها في المباريات الأخيرة، واعتياده على تسجيل الأهداف مما قاده إلى قمة هدافي البطولة المحلية المصرية بالتساوي مع الكونغولي فيستون كالالا مايلي مهاجم بيراميدز.

ومع تبقي (6) مباريات في حصيلة الأهلي حتى انتهاء الدوري العام، يملك مهاجم المارد الأحمر فرصة حقيقية لتحطيم رقم جديد، والتربع على عرش أفضل هداف للأهلي في البطولة المحلية خلال العقد الأخير.

وسام أبو علي يلاحق محمد شريف

يعد محمد شريف أفضل هداف في صفوف الأهلي خلال العقد الأخير ضمن مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد تتويجه هدافًا للمسابقة موسم 2020-2021 برصيد 21 هدفًا.

ويتقدم محمد شريف مهاجم الخليج السعودي الحالي بفارق 7 أهداف عن المهاجم الفلسطيني الذي يتبقى في جعبته 6 مباريات من أجل معادلة هذا الرقم أو تحطيمه.

وبالنظر إلى معدلات تهديف المهاجم الفلسطيني، فإن اللاعب الشاب يبدو قادرًا على الوصول إلى رقم محمد شريف، والتحول إلى أفضل هداف في صفوف الأهلي المصري ضمن مسابقة الدوري المصري في العقد الأخير.

وتبلغ قيمة اللاعب الفلسطيني في الوقت الراهن (1.5) مليون يورو، وهي قيمة تسويقية بدأت تتضاعف بالنظر إلى تألقه الشديد مؤخرًا، حيث كانت تقتصر على (500) ألف يورو فقط، في سبتمبر من العام الماضي 2023، بانتظار أن تشهد هذه القيمة تحسنًا ملحوظًا في التحديثات المنتظرة.

جدير بالذكر أن وسام أبو علي يعد أغلى لاعب فلسطيني في الوقت الراهن إلى جانب عدي الدباغ مهاجم رويال شارلروا البلجيكي، وكلاهما يساوي ما يقرب من 30% من إجمالي قيمة المنتخب الفلسطيني المكون من 27 لاعبًا.

شارك: