"ميسي تشيلسي" يُلهم منتخب المغرب لانتزاعه من إنجلترا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-25
-
آخر تعديل:
2024-09-25 22:07
إبراهيم الرباج موهبة نادي تشيلسي الإنجليزي (instagram:ibw_cfc)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يُواصل الاتحاد المغربي لكرة القدم، اهتمامه بأبرز المواهب من مزدوجي الجنسية، لإقناعهم بتمثيل منتخب المغرب على حساب بلدان المولد والنشأة.

اعتمد اتحاد الكرة المغربي مجموعةً من المنقبين في أبرز الدول الأوروبية التي تضم مجموعةً من المواهب الكروية القادمة بقوة، على غرار إسبانيا وإيطاليا وفرنسا وهولندا وبلجيكا، مع متابعة باقي المواهب التي تنشط في بلدان أخرى.

ونجح إبراهيم الرباج نجم تشيلسي الإنجليزي في خطف الأنظار من الجميع في الفترة الحالية، ليُصبح اللاعب المطلوب الأول من الاتحاد المغربي.

من يكون هدف منتخب المغرب إبراهيم الرباج ؟

رأى إبراهيم الرباج النور في إنجلترا من أب مغربي وأم إنجليزية، ليتم اكتشاف موهبته الكروية مبكرًا ويلتحق بفئة الشباب في تشيلسي الإنجليزي. وسرعان ما أعطى الرباج إشارات قوية على أنه لاعب سيكون ذا شأن كبير في عالم كرة القدم، وألهم متابعيه الذين باتوا يلقبونه بـ"ميسي تشيلسي".

لعب الرباج في صفوف أكاديمية نادي تشيلسي، حيث أثبت أنه لاعب استثنائي، وأظهر القدرة على التألق في المباريات الكبيرة، ليُصبح مطلوبًا في بعض الأندية الإنجليزية التي ترغب في ضمه، لكن "البلوز" يرفض التفريط فيه.

يرى كُلُّ مَن تابع الرباج وهو يراوغ لاعبي الخصوم بكل سهولة وثقة، والكرة ملتصقة بقدمه، إنه يستحق لقب "ميسي تشيلسي".

"ميسي تشيلسي" يُلهم منتخب المغرب لانتزاعه من إنجلترا

في سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن اتحاد الكرة المغربي يبذل مجهودات كبيرة لإقناع أسرة إبراهيم الرباج بتمثيل المغرب على حساب إنجلترا.

ويلعب الرباج في الوقت الحالي مع منتخب إنجلترا تحت 16 عامًا، ويُراهن الاتحاد المغربي على ارتباط والد اللاعب بالمغرب، لإقناعه بأن يكون نجله ضمن قائمة منتخب "أسود الأطلس" للشباب.

ونشط الرباج مع منتخب المغرب تحت 15 عامًا في مباراة واحدة عام 2023، ليختار فيما بعد تمثيل منتخب إنجلترا تحت 15 و16 عامًا، ويحظى باهتمام خاص من اتحاد الكرة في إنجلترا.

شارك: