البرازيل تقصي المغرب من ربع نهائي كأس العالم لكرة الصالات

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-29
من مواجهة المغرب والبرازيل في كأس العالم للصالات (Getty)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أقصي منتخب المغرب على يد المنتخب البرازيلي، اليوم الأحد، من ربع نهائي كأس العالم لكرة الصالات الجارية في أوزبكستان، بعد أن تغلب السليساو على أسود الأطلس بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وودع المنتخب المغربي البطولة من دور الثمانية على يد أحد أقوى المنتخبات العالمية، بعد أن تأهل في المركز الثاني من المجموعة الخامسة رفقة البرتغال، ثم فوزه على المنتخب الإيراني في الدور ثمن النهائي (4-3).

البرازيل تتفوق على المغرب بثلاثية

وتمكن المنتخب البرازيلي من إيقاف قطار المنتخب المغربي بثلاثية سجلها كل من مارسيل في الدقيقة (11) ولياندرو لينو بالدقيقة (17) ودييغو في الدقيقة (29)، فيما سجل عثمان بومزو الهدف الوحيد للأسود في الدقيقة (35).

وسيطر التعادل السلبي على بداية المباراة مع تفوق للمغرب في الضغط على دفاعات الخصم والخطورة الهجومية، إلا أن المنتخب البرازيلي تدارك نفسه وأحرز الهدف الأول عن طريق مارسيل من تسديدة قوية.

وعاد لياندرو لينو في الدقيقة (17) ليضاعف النتيجة من تسديدة رائعة، ليؤمّن تفوق فريقه في شوط المباراة الأول، قبل أن يضيف دييغو الهدف الثالث في الدقيقة (29).

وسجل هدف أسود الأطلس الوحيد اللاعب عثمان بومزو في الدقيقة (35)، إلا أن الوقت المتبقي لم يكن كافيًا للعودة في النتيجة وينتهي اللقاء.

وبهذا الفوز، ينتظر المنتخب البرازيلي في المربع الذهبي الفائز من مواجهة منتخبي أوكرانيا وفنزويلا، المقرر إقامتها الليلة في الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

شارك: