والد أنسو فاتي يؤكد بقاءه مع برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-05-03 02:21
أنسو فاتي لاعب نادي برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد بوري فاتي، والد أنسو فاتي لاعب نادي برشلونة الإسباني، أن ابنه سيستمر مع النادي الكتالوني في الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن اللاعب سعيد جدًا في الفريق.

وجاءت تصريحات والد فاتي للإعلام الإسباني بعد اجتماعه، اليوم الثلاثاء، بوكيل ابنه البرتغالي خورخي مينديز، في فندق نوبو في برشلونة، وتحدث الطرفان عن تحديد مستقبل المهاجم الشاب في ظل شائعات رحيله.

تصريحات والد فاتي

وتحدث بوري فاتي لوسائل الإعلام لفترة وجيزة وهو يغادر الفندق في سيارته، عندما سُئل عمّا سيحدث لابنه، حيث قال: "أنسو سيبقى في برشلونة، نعم، بالتأكيد سيبقى. نحن سعداء جدًا".

وكان اسم فاتي (20 عامًا) قد ارتبط بالعديد من الأندية الأوروبية في الفترة الأخيرة، بعد أن أظهر اللاعب غضبه بسبب قلة مشاركاته مع البلوغرانا هذا الموسم تحت قيادة تشافي هيرنانديز، كما أن برشلونة مُجبَرٌ على بيع بعض اللاعبين لتوفير الأموال لإبرام صفقات وتسجيل بعض اللاعبين.

وظهر والد اللاعب في مارس الماضي على إذاعة كادينا كوبي الإسبانية وتحدث عن عدم رضاه عن المشاركات القليلة لأنسو مع برشلونة، لكن عاد بوري اليوم وأكد أن نجله سيستمر في النادي.

ويرتبط فاتي بعقد مع برشلونة حتى عام 2027، وأكد الدولي الإسباني من قبل أنه يأمل أن يبقى مع النادي لسنوات عديدة أخرى.

يُذكر أن اللاعب قد شارك مع البارسا في 46 مباراة هذا الموسم بجميع المسابقات، معظمهم كبديل، بمجموع 1.662 دقيقة فقط، ونجح في تسجيل 7 أهداف وصناعة 3 أخرى.

شارك: