أنسو فاتي يتجاهل 3 عروض ويفضل الاستمرار مع برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-04-13 15:37
-
آخر تعديل:
2023-04-13 15:38
الإسباني أنسو فاتي سجل 7 أهداف لبرشلونة في الموسم الحالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية أن الإسباني أنسو فاتي، مهاجم نادي برشلونة، رفض عروضاً من 3 أندية أوروبية كبرى ترغب في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مفضلاً الاستمرار مع النادي الكتالوني.

وحسب صحيفة "أس" الإسبانية، فإن خورخي مينديز وكيل أعمال أنسو فاتي، أبلغ مهاجم برشلونة البالغ من العمر 20 عاماً، عن تلقيه عروضاً من بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير.

ورفض فاتي الحديث عن هذه العروض في الوقت الراهن، حيث أبلغ اللاعب وكيل أعماله بذلك، مفضلاً التركيز مع برشلونة على الرغم من حصوله على دقائق محدودة للعب تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز، لمحاولة استعادة بريقه المفقود بعد معاناته من سلسلة من الإصابات.

وسبق لتشافي التحدث مع المهاجم الإسباني مطالباً إياه بالصبر، وتعهد بمنحه دوراً أكبر في المستقبل القريب، في ظل صعوبة المنافسة في البلوغرانا؛ إذ إن العديد من أساطير النادي الكتالوني مثل أندريس إنييستا وتشافي احتاجوا بعض الوقت قبل الحصول على أدوار أكبر داخل الفريق.

وشارك فاتي مع برشلونة في 41 مباراة بمختلف البطولات هذا الموسم، أحرز خلالها 7 أهداف مع تقديم 3 تمريرات حاسمة، بمجموع دقائق لعب بلغ 1524.

وخاض اللاعب أولى مبارياته مع الفريق الأول في برشلونة عام 2020، ومنذ ذلك الوقت قدم مستويات مذهلة، جعلت النادي يراهن عليه من خلال منحه الرقم 10 بعد رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي النجم السابق للنادي.

شارك: