واجبات دفاعية وهجومية في مران الأهلي الأول استعدادًا للاتحاد

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-13 14:36
من مران الأهلي المصري قبل مواجهة اتحاد جدة في مونديال الأندية (twitter/ AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خاض النادي الأهلي مرانه الأول أمس بالسعودية، على ملعب التدريب 3 بمدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة؛ استعدادًا لضربة البداية في بطولة كأس العالم للأندية بمواجهة فريق اتحاد جدة السعودي.

وكشف مصدر عن تفاصيل المران الجماعي للفريق، الذي بدأ محاضرة سريعة من السويسري مارسيل كولر، للحديث عن عدد من الأمور الفنية والمرحلة المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لموقع winwin إن المدرب السويسري مارسيل كولر حرص على أن يكون التدريب قوي، بالإضافة إلى تدريبات دفاعية قوية من الفريق.

وأضاف: "المدير الفني قام بعمل تقسيمة في نصف الملعب، وقسّم اللاعبين في المران لجزأين، الجزء الأول من اللاعبين قام بأداء واجبات دفاعية، فيما أدى الجزء الآخر من اللاعبين بواجبات هجومية فقط قبل أن يقوم المدير الفني بعمل تقسيمة أخرى بطول الملعب. 

وكشف أن هناك تركيزًا عاليًا من الجهاز الفني للأهلي، ومعنويات مرتفعة من لاعبي المارد الأحمر، وإصرار على تحقيق الفوز في المباراة المقبلة أمام اتحاد جدة.

وحقق اتحاد جدة الفوز على نظيره فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بثلاثية نظيفة دون مقابل، في المباراة الافتتاحية من البطولة، ويضرب موعدًا مع الأهلي، بطل أفريقيا، على ملعب الجوهرة المشعة مساء الجمعة المقبلة.

ويلتقي الأهلي مع اتحاد جدة السعودي، مساء يوم الجمعة المقبل، في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية والتي ستقام على ملعب الجوهرة بمدينة جدة.

شارك: