هيثم مرابط لـwinwin: هناك عصابة تتحكم في النادي الصفاقسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-03 01:31
لقطة من مباراة الصفاقسي والترجي في البطولة العربية (Twitter/UAFAAC)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شدّد لاعب الوسط السابق للنادي الصفاقسي التونسي، هيثم مرابط، على أهمية وضع "إستراتيجية" في الموسم المقبل، من شأنها أن تمنع تكرار الأخطاء التي وقع فيها نادي "عاصمة الجنوب" خلال الموسم الكروي المقبل 2023-24.

واعترف مرابط بصعوبة الوضع الحالي الذي يعيشه النادي، مشيرًا إلى أن هناك "عصابة" تتحكم في الفريق، حسب تعبيره.

جاء كلام مرابط في تصريحات خاصة لموقع winwin، اليوم الأربعاء، عقب خروج الفريق من دور مجموعات البطولة العربية "كأس الملك سلمان 2023"، إذ تعرّض لهزيمتين ضد الاتحاد السعودي والشرطة العراقي بالنتيجة نفسها (1-0)، وتعادل في الجولة الثالثة ضد الترجي بنتيجة (0-0).

كما أكد هيثم مرابط (42 عامًا) أهمية تقييم الخطأ الذي حصل بالسنوات الأخيرة بدلًا من توجيه اللوم إلى اللاعبين، على اعتبار أن البطولة العربية جاءت خلال الفترة التحضيرية التي تسبق الموسم الجديد في تونس.

وقال مرابط بهذا الصدد: "نتائج الفريق في البطولة العربية مُتوقَعة وعادية، يجب ألّا نلوم اللاعبين أو الجهاز الفني، على اعتبار أن المسابقة جاءت في بداية الموسم وخلال فترة التحضيرات للموسم الجديد.. كل الفرق التي أنهت الموسم الماضي متأخرًا كانت نتائجها سلبية في البطولة". 

واعتبر الدولي التونسي السابق أن وجود بعض الأشخاص الذين تتحكمون في الفريق من الخارج يُشكِّل نقطةً سلبيةً تعيق مسار الفريق وتقدمه، إذ قال: "المشكل في النادي الصفاقسي أكبر من نتيجة مباراة أو الخروج من البطولة العربية من الدور الأول.. يجب أن يكون الإصلاح من الداخل، وإبعاد العصابة التي تتحكم في مصير النادي منذ سنوات دون أن يكون لها أي دور فعليّ في الإدارة، وهي معروفة عند الجميع".

واختتم: "هناك بعض الأشخاص أضرّوا بالنادي كثيرًا، يتحكمون ويُصدِرون القرارات من خلف الكواليس، يجب إبعادهم؛ حتى يتقدم الفريق ويتحسن وضعه ونتائجه، وهذا ما أتمناه لفريقي".

شارك: