الوضع الصحي للاعب الترجي التونسي الجديد يبعث على الحيرة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-19
-
آخر تعديل:
2024-09-19 23:55
أيمن بن محمد ويوسف بلايلي العائدان إلى صفوف الترجي في الميركاتو الصيفي المنقضي (Facebook/Espérance Sportive de Tunis)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعاني جماهير الترجي الرياضي التونسي حالةً من القلق والحيرة بعدما تعرّض اللاعب أيمن بن محمد، العائد إلى الفريق في الميركاتو الصيفي، لإصابته الثانية منذ بداية الموسم، ليغيب مجددًا عن التدريبات الجماعية، مما أثار مخاوف المحبّين الذين كانوا يأملون في رؤية بن محمد يتألق في مركز الظهير الأيسر الأساسي.

تاريخ أيمن بن محمد مع الإصابات يزيد من القلق، حيث يُعتبر سجله الحافل بالمشكلات البدنية مثار جدل. المعطيات الحالية تشير إلى أن اللاعب ليس في أفضل حالاته البدنية، مما يثير تساؤلات حول إمكانية استعادة مستواه العالي الذي يؤهله للعب في أحد أرقى الأندية في أفريقيا.

جماهير الترجي التي تأمل في التعزيزات لن تجد الكثير من الثقة في منافسيه على مركز المدافع الأيسر الأساسي، وعلى رأسهم محمد أمين بن حميدة، الذي لم يظهر بالمستوى المتوقع منه خلال بداية الموسم الحالي.

الترجي يعيد بن محمد ويسقط في فخ المخاوف!

وأعاد مسؤولو الترجي بن محمد إلى صفوف الفريق العاصمي بسبب الإمكانيات الفنية التي يمتلكها، والتي ظهرت في تجربته الأولى عندما كان أحد أهم لاعبي الفريق وأشدهم تأثيرًا، حيث تتمنى جماهير "الدم والذهب" ظهوره بمستواه السابق بحثًا عن استكمال ما بدأه الفريق بتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا في مناسبتين خلال عامي 2018 و2019.

وقدّم بن محمد مع "نادي باب سويقة" 3 مواسم باهرة، حقّق خلالها لقبين متتاليين في دوري أبطال أفريقيا عامي 2018 و2019، وكأس الأندية العربية 2017، والدوري التونسي في ثلاث مناسبات 2017 و2018 و2019، وكأس السوبر التونسي 2019.

وبعد مسيرته مع الترجي التونسي، انتقل بن محمد إلى تجربة الاحتراف الخارجي مجددًا، إثر توقيعه مع نادي لوهافر الفرنسي في 14 أغسطس/ آب 2019، ليخوض مع الأخير 35 مباراة فقط بسبب تعرضه لإصابتين على مستوى الرباط الصليبي ليبتعد مطولًا عن ملاعب كرة القدم، قبل أن ينتهي عقده معه ويصبح لاعبًا حرًّا، ولعب خلال الموسم المنقضي مع فريق غانغون في دوري الدرجة الثانية الفرنسية "ليغ 2".

على المستوى الدولي، لم يحظَ بن محمد بمسيرة طويلة مع المنتخب التونسي، إذ استُدعي للمرة الأولى عام 2016، ولكنه لم يشارك سوى في 14 مباراة دولية حتى الآن، وتعود آخر مشاركة له بقميص النسور إلى عام 2019.

في ظل وضعه الحالي مع "شيخ الأندية"، يبقى السؤال مطروحًا: هل سيتمكن أيمن بن محمد من تجاوز هذه المرحلة الصعبة والعودة إلى مستواه المعهود، أم أن الإصابات ستواصل نيلها منه لتحرم الفريق من أحد أهم لاعبيه؟ 

شارك: