هونيس: كيف يمكن لبرشلونة "المفلس" التعاقد مع ليفاندوفسكي؟

2022-05-23 20:19
روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونيخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث الرئيس الشرفي لنادي بايرن ميونيخ الألماني، أولي هونيس، عن مستقبل المهاجم روبرت ليفاندوفسكي مع العملاق البافاري، مبديًا استنكاره لمحاولات برشلونة التعاقد معه رغم صعوبة وضعه الاقتصادي.

وقال أولي هونيس، في تصريحات أبرزتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، الاثنين 23 مايو/ أيار: "ليفاندوفسكي لديه عقد مع بايرن ميونيخ حتى 2023، ولا يستطيع أحد إجبار البايرن على التخلي عن نجمه، من الواضح أنه ليس لدينا بديل للنجم البولندي حتى الآن، لذلك فإن موقفنا واضح من إمكانية رحيله".

وتابع: "كيف يُمكن لبرشلونة التعاقد مع ليفاندوفسكي وهو عليه ديون بقيمة 1.3 مليار يورو منذ 6 أشهر؟ كيف يُمكن أن يُقدم عرضاً بالملايين للتعاقد مع اللاعب؟ لو كان نادياً ألمانياً لأعلن إفلاسه".

وعلق على تصريحات وكيل أعمال ليفاندوفسكي بشأن عدم شعور اللاعب بالتقدير، وذلك بقوله: "في هذه الحالة، التقدير يعني المال بنسبة 99%، حدث هذا الأمر مع ديفيد ألابا قبل رحيله إلى ريال مدريد".

وكان ليفاندوفسكي قد أعلن عن رغبته في الرحيل رسمياً عن صفوف بايرن ميونيخ في سوق الانتقالات الصيفية الجارية لخوض تجربة جديدة، بعد أن قضى 8 سنوات داخل صفوف العملاق البافاري فاز فيها بكل الألقاب الممكنة مع النادي، لكن طلبه قوبل برفض مجلس إدارة النادي الألماني.

جدير بالذكر أن ليفاندوفسكي قاد بايرن ميونيخ لتحقيق لقب الدوري الألماني لموسم 2021-2022 بعد أن خاض 34 مباراة في البطولة المحلية، سجل خلالها 35 هدفا، وقدّم 4 تمريرات حاسمة.

شارك: