هل تلاعب بايرن ميونيخ بليفاندوفسكي؟ وكيل أعماله يجيب

2022-05-23 12:45
البولندي روبرت ليفاندوفسكي ينتهي عقده مع بايرن ميونيخ الألماني عام 2023 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد بيني زهافي وكيل أعمال البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، عدم وجود أي عرض من الفريق البافاري لتمديد عقد موكله عكس ما ذكرته تقارير إعلامية في الفترة الأخيرة.

وقال زهافي في مقابلة أجراها مع صحيفة "بيلد" الألمانية، الإثنين 23 مايو/أيار، ردًّا على سؤال حول ما إذا كانت إدارة بايرن قد عرضت على ليفاندوفسكي تمديد عقده الذي ينتهي صيف العام 2023: "لا، لم يكن هناك عرض من بايرن ميونيخ. الحقيقة هي أن روبرت يريد مغادرة بايرن ميونيخ".

وأضاف وكيل اللاعب البولندي: "لقد قدَّم "ليفا" كل شيء للنادي خلال 8 سنوات.. الآن في سن الرابعة والثلاثين تقريبًا، لديه فرصة للانضمام إلى النادي الذي طالما حلم به وهو برشلونة. فلماذا حرمه بايرن من هذه الفرصة؟".

وتابع: "ليفاندوفسكي رجل ذكي، وكان يعرف ما يدور حوله، وما يخطط له بايرن ميونيخ. كان يعلم أنهم يريدون استبداله بالمهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند، الذي سيلعب بقميص مانشستر سيتي الإنجليزي الموسم المقبل".

وختم زهافي: "الحقيقة هي أنه لم يشعر باحترام إدارة النادي منذ عدة أشهر. يبدو أن بايرن خسروا روبرت، ليس لاعب كرة قدم فقط بل خسروه رجلًا.. لديه عقد يمتد لعام 2023، ويمكنهم الاحتفاظ بليفاندوفسكي لمدة عام آخر؛ لأنه يمتلك عقدًا مهمًا؛ لكنني لا أوصي بذلك".

وحقق "ليفا" أرقامًا مميزةً مع العملاق البافاري هذا الموسم؛ إذ سجل 35 هدفًا، ومرر 4 تمريرات حاسمة في 34 مباراة خاضها في الدوري الألماني "بوندسليغا"، وشارك في 10 مباريات في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، سجل خلالها 13 هدفًا، وقدّم 3 تمريرات حاسمة.

شارك: