هل يكون باولو ديبالا "خليفة" ليونيل ميسي في برشلونة؟

2021-08-11 16:10
ليونيل ميسي مع باولو ديبالا في مواجهة سابقة بين برشلونة ويوفنتوس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لأول مرة منذ سنوات عديدة، يدخل نادي برشلونة موسمه بدون نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد عدم قدرة النادي الكتالوني على تسجيل عقد ليو؛ بسبب قانون اللعب المالي النظيف المعمول به في الدوري الإسباني.  

وعقب انتقال ميسي رسميا إلى باريس سان جيرمان، يسعى برشلونة للتعاقد مع نجم جديد يحاول تعويض رحيل اللاعب الفائز بالكرة الذهبية ست مرات، وأحد الخيارات على الطاولة هو لاعب يوفنتوس باولو ديبالا.

وينتهي عقد الأرجنتيني ديبالا مع يوفنتوس في يونيو/حزيران 2022، وبحسب شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية هناك اجتماع سيُعقد اليوم الأربعاء 11 أغسطس/آب لبحث تمديد عقد اللاعب مع عملاق الدوري الإيطالي.

ما هو عرض يوفنتوس لتجديد عقد الأرجنتيني باولو ديبالا؟

أجمل أهداف ومهارات الأرجنتيني باولو ديبالا
 

وأضاف المصدر المذكور: "سيعرض يوفنتوس على اللاعب التجديد حتى عام 2025 بالإضافة إلى سنة اختيارية، مقابل منحه راتبا سنويا قدره 7.3 مليون يورو".

وأشارت شبكة "كالتشيو ميركاتو" إلى أن يوفنتوس يرغب في وضع شرط جزائي بالعقد الجديد، تبلغ قيمته 70 مليون يورو.

وبحسب ما ورد، فإن يوفنتوس يرفض التفريط في ديبالا ويرغب في التجديد له، ولن يفكر في بيعه إلى برشلونة إلا في حالة فشله في التوصل لاتفاق مع اللاعب؛ إذ سيكون النادي وقتها مضطراً لبيع صاحب الـ27 عامًا أو إدخاله في صفقة تبادلية حتى يتجنب خسارته مجاناً الموسم القادم.

وكانت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية قد أكدت أن باولو ديبالا تراجع عن فكرة مغادرة السيدة العجوز بعد عودة ماسيميليانو أليغري لتدريب الفريق؛ كون أليغري سيمنحه الفرصة الكاملة بإعادته ضمن التشكيلة الأساسية في مباريات الفريق.

أهم أرقام الأرجنتيني باولو ديبالا خلال مسيرته مع يوفنتوس؟

 

شارك: