هل يغيب هداف الدوري المصري عن مباراة الأهلي وبيراميدز؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-09 01:45
لاعبو نادي بيراميدز المصري (X/Pyramidsfc)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أُثيرت حالة من الجدل بخصوص مصير مشاركة الكونغولي فيستون مايلي هداف الدوري المصري ومهاجم فريق بيراميدز، في مباراة فريقه ضد الاتحاد السكندري.

وسجل مايلي هدفًا وصنع آخر في انتصار فريقه على الاتحاد السكندري في مباراة جمعت الفريقين عصرًا، ضمن منافسات البطولة المحلية، وأثار البعض أنه لا تحق له المشاركة في تلك المباراة بسبب حصوله على 3 بطاقات صفراء من قبل. 

ويستعد بيراميدز لمواجهة الأهلي يوم الجمعة المقبل، في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة عشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

هل يشارك هداف الدوري المصري في مباراة الأهلي وبيراميدز؟

قال أحمد زاهر المدير الإداري لنادي بيراميدز، إن مايلي مهاجم الفريق لا يمتلك إلا إنذارين وحسب في بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وأوضح زاهر في تصريحات للمركز الإعلامي في النادي، أنه وفقًا إلى إخطارات الحكام فإن اللاعب تحصّل على بطاقتين صفراوين فقط، وكانتا في مباراتي سموحة بالدور الأول باستاد الدفاع الجوي، والدور الثاني باستاد الإسكندرية.

ونفى مسؤول بيراميدز أن يكون اللاعب قد تحصل على بطاقة صفراء كما يتردد في مباراة طلائع الجيش، فيما أظهر التقرير الخاص بالبطاقات الصفراء لتلك المواجهة التي أُقيمت يوم 5 أبريل في الجولة السابعة عشرة لبطولة الدوري، حصول أحمد توفيق وكريم حافظ فقط على البطاقة الصفراء.

ويتصدر مايلي جدول ترتيب هدافي الدوري المصري برصيد 13 هدفًا، إضافة لصناعته 5 آخر، في أول مواسمه مع الفريق بعد انتقاله قادمًا من يانغ أفريكانز التنزاني.

ويتربع بيراميدز على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 68 نقطة، متفوقًا على منافسه الأهلي صاحب الوصافة بفارق 11 نقطة، مع تبقي 4 مباريات مؤجلة لصالح "المارد الأحمر".

شارك: