مفاجأة في قائمة ريال مدريد لمباراة ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-23
أرشيفية- جانب من تدريبات ريال مدريد (facebook/RealMadrid)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للنادي الملكي، قائمة ريال مدريد الرسمية لمباراة ديبورتيفو ألافيس في مسابقة الدوري الإسباني.

ويستعد ريال مدريد لملاقاة ديبورتيفو ألافيس، وذلك مساء الثلاثاء في ملعب "سانتياغو برنابيو"، برسم الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني "لا ليغا" للموسم الجديد 2024-25.

وشهدت قائمة ريال مدريد الرسمية، وجود الإنجليزي جود بيلينغهام صانع ألعاب الفريق، رغم الإصابة التي تعرّض لها على مستوى الكتف في مباراة إسبانيول بالدوري الإسباني.

ويغيب عن قائمة النادي الملكي، الظهير الأيمن، داني كارفاخال، الذي عاني من إصابة في مباراة السبت الماضي ضد إسبانيول أيضًا وغادر بعدما أحرز الهدف الأول لفريقه وحلّ لوكاس فاسكيز بدلًا منه في الدقيقة (59).

قائمة ريال مدريد لمباراة ألافيس في الدوري الإسباني

  • حراسة المرمى:  تيبو كورتوا، أندري لونين، فيران غونزاليس.
  • خط الدفاع: لوكاس فاسكيز، أنطونيو روديغر، إيدير ميليتاو، خيسوس باييخو، فيران غارسيا، فيرلاند ميندي.
  • خط الوسط: جود بيلينغهام، فيديريكو فالفيردي، لوكا مودريتش، أوريلين تشواميني، أردا غولر
  • خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كيليان مبابي، رودريغو غوس، إندريك فيليبي.

قائمة الريال لمباراة ديبورتيفو ألافيس في الليغا

ويسعى رفاق كيليان مبابي في مباراة ديبورتيفو ألافيس، والتي تُقام في معقل الميرينغي، إلى مواصلة الانتصارات بعد الفوز على في الجولة الماضية على إسبانيول (4-1)، ويضعون نصب أعينهم حصد الانتصار الخامس في الدوري الإسباني، بعد تجاوز بلد الوليد في الجولة الثانية، وريال بيتيس وريال سوسيداد في الجولتين الرابعة والخامسة على الترتيب.

ويحل ريال مدريد في وصافة لائحة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة، بعدما حقق الفوز في أربع مباريات وتعادل في مباراتين، ومُنذ التعثر أمام لاس بالماس (1-1)، حقق ثلاثة انتصارات متتالية أمام كل من ريال بيتيس وريال سوسيداد بنفس النتيجة (2-0)، وأخيرًا إسبانيول (4-1).

ما موعد مباراة ريال مدريد وألافيس في الدوري الإسباني؟

يستقبل ريال مدريد نظيره ألافيس، في سهرة الثلاثاء الموافق 24 سبتمبر/ أيلول، في اللقاء الذي يُقام في ملعب "سانتياغو برنابيو".

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة، ضمن لقاءات الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

شارك: