هل يصل لامين يامال إلى مستوى ميسي؟ اللاعب يجيب

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-13
الإسباني لامين يامال لاعب برشلونة (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كرر النجم الإسباني لامين يامال ما قاله سلفًا بشأن المقارنة مع أسطورة برشلونة ليونيل ميسي، وخص قناة (Antena 3) الإسبانية بمقابلة حصرية تحدث خلالها عن العديد من الأمور، ومنها المقارنة مع البرغوث الأرجنتيني.

بات يامال أحد أعمدة برشلونة والمنتخب الإسباني في الأشهر الماضية، وقاد منتخب لا روخا لحصد كأس أمم أوروبا 2024 بأداء فردي منقطع النظير، في حين رفع لقب الدوري الإسباني مع برشلونة في عام 2023.

مع مردود يامال المتصاعد إلى السماء، بدأت وسائل إعلام إسبانية بعقد مقارنة لامين مع ميسي في بداياته مع النادي الكتالوني، حتى إن بعض الصحف ذكرت أن انطلاقة يامال أقوى من انطلاقة ميسي مع برشلونة.

هل يصل لامين يامال إلى مستوى ميسي؟

أجاب لامين يامال حينما سئل عن إمكانية الوصول إلى مستوى ميسي نفسه مع برشلونة: "إنه أمر مستحيل، أحب بالطبع أن تتم مقارنتي بأفضل لاعب في التاريخ، لكن أريد أن أكون على طبيعتي وتكون لي طريقة لعبي الخاصة".

لامين يامال
الإسباني لامين يامال لاعب برشلونة (Getty)


في 2007، التقط الصحفيون صورة أيقونية لميسي وهو يحمل لامين الطفل الرضيع في حملة خيرية ببرشلونة، وقال يامال عن الصورة: "يا رجل، لقد نقل لي بعضًا من قدراته.. لا يزال لدي الكثير لأقدمه بعد".

اللاعب الإسباني الشاب شدد على أنه يريد مواصلة مشواره الاحترافي داخل جدران برشلونة وأن يصبح أسطورة للنادي على غرار ميسي.

يمتلك يامال عقدًا مع برشلونة يمتد إلى صيف 2026، بشرط جزائي ضخم يناهز مليار يورو، وقد أعرب المدير الرياضي للنادي، ديكو، عن رغبة البارسا في تمديد تعاقد اللاعب ومنحه عقدًا جديدًا بامتيازات هائلة في الفترة المقبلة.

لامين يامال يقدم انطلاقة موسم قوية

دشن اللاعب -مغربي الأب / غيني الأم- موسمه بقوة مع برشلونة، وقدم 4 تمريرات حاسمة من أول 4 جولات في الدوري الإسباني، ليصبح أول لاعب على الإطلاق من البلوغرانا يصنع 4 أهداف من أول 4 جولات، منذ ميسي عام 2015.

يستعد برشلونة بقيادة لامين يامال لمواجهة جيرونا خارج قواعده يوم الأحد المقبل 14 سبتمبر/ أيلول، لحساب مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، علمًا بأن الفريق الكتالوني يحتل صدارة اللائحة بـ12 نقطة بالعلامة الكاملة.

شارك: