هل يشارك محرز؟ تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام وولفرهامبتون

تاريخ النشر:
2022-05-11 17:41
-
آخر تعديل:
2022-05-11 23:40
الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي يقود تشكيل فريقه المتوقع أمام وولفرهامبتون (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد نادي مانشستر سيتي، الأربعاء 11 مايو/ أيار، لمواجهة نظيره وولفرهامبتون على ملعب "مولينيو"، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، متطلعًا لتحقيق انتصار جديد؛ من أجل استعادة فارق النقاط الـ3 مع ليفربول، الذي فاز مساء الثلاثاء 10 مايو/ أيار (2-1) على أستون فيلا.

ويتصدر مانشستر سيتي قمة ترتيب البريميرليغ برصيد 86 نقطة، بفارق الأهداف عن ليفربول الذي خاض مباراة أكثر، فيما يحتل وولفرهامبتون المركز الثامن برصيد 50 نقطة.

وبحسب تقارير صحفية إنجليزية، فإن النجم الجزائري رياض محرز سيشارك في تشكيلة مانشستر سيتي الأساسية أمام وولفرهامبتون، بعد أن غاب في المباراة الماضية أمام نيوكاسل، التي حقق فيها فريقه الفوز (5-0)، حيث فضل المدرب الإسباني بيب غوارديولا إراحته.

واستطاع محرز خلال الموسم الحالي تسجيل 11 هدفًا وتقديم 5 تمريرات حاسمة في 25 مباراة بـ"البريميرليغ"، ويُعَدّ الهداف الأول لمانشستر سيتي هذا الموسم برصيد 23 هدفًا.

وقال موقع "هوسكورد" العالمي، إن البرازيلي فرناندينيو لاعب الوسط، سيشارك كقلب دفاع ثانٍ في تشكيلة السيتي إلى جانب الإسباني إيمريك لابورت، في ظل غياب الإنجليزي جون ستونز والبرتغالي روبن دياز للإصابة.

تشكيلة مانشستر سيتي المُتوقعة أمام وولفرهامبتون

  • حراسة المرمى: إيدرسون مورايس؛
  • خط الدفاع: أليكسندر زينتشينكو - إيميريك لابورت - فرناندينيو - جواو كانسيلو؛
  • خط الوسط: برناردو سيلفا - رودري - كيفين دي بروين؛
  • خط الهجوم: رحيم سترلينغ - فيل فودين - رياض محرز.
شارك: