شاهد | رياض محرز يكسر صيامه بهدف رائع في الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-25
-
آخر تعديل:
2024-10-25 23:24
تسديدة رياض محرز تمنح الأهلي التعادل أمام الأخدود في الدوري السعودي (Getty)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وقع النجم الجزائري رياض محرز على أول أهدافه رفقة الأهلي في بطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم 2024-2025، وذلك في شباك فريق الأخدود.

وعجز النجم الجزائري عن التسجيل أو الصناعة في أول 7 جولات ببطولة الدوري السعودي، ما أثار العديد من علامات الاستفهام حول أدائه خلال ثاني مواسمه رفقة "الراقي".

وتقدم الأخدود بهدف مع نهاية الشوط لأول، لكن محرز عادل النتيجة لصالح الأهلي في المباراة المقامة بينهما على استاد الجوهرة المشعة في جدة، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة لبطولة الدوري السعودي.

رياض محرز يفتتح رصيده التهديفي في الدوري السعودي

سجل محرز الهدف في الدقيقة (62) بعد تلقيه تمريرة من الإيفواري فرانك كيسييه، حيث روض الكرة وأطلق تسديدة قوية بيمناه من على حدود منطقة الجزاء، لتسكن شباك حارس الأخدود وتعلن عن تعادل أصحاب الأرض.

وكان محرز قد انضم إلى أهلي جدة صيف العام الماضي 2023، قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي مقابل 30 مليون يورو، بعقد ممتد حتى صيف عام 2027.

وشارك محرز مع الأهلي في 10 مباريات هذا الموسم بمختلف المسابقات بما فيها مواجهة الأخدود، ويُعد ذلك الهدف هو الأول له هذا الموسم، بينما لم يصنع الجزائري حتى الآن أي هدف في المسابقة المحلية.

جدير بالذكر أن هدف محرز في مرمى الأخدود، هو الثالث فقط الذي يسجله النجم الجزائري من خارج منطقة الجزاء منذ انتقاله إلى صفوف الأهلي، ورقم 22 بشكل عام خلال مسيرته الاحترافية.

شارك: