كايل ووكر يقرر مزاملة رياض محرز في السعودية لإنقاذ زواجه!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-25
-
آخر تعديل:
2024-10-25 15:56
الإنجليزي كايل ووكر والجزائري رياض محرز بقميص مانشستر سيتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواجه كايل ووكر صعوبات كبيرة هذا الموسم مع مانشستر سيتي الإنجليزي، إضافةً إلى تحديات في حياته الشخصية، ما يدفعه للتفكير في الانتقال إلى السعودية في محاولة لإنقاذ زواجه، حيث تلقى عرضًا من نادي الأهلي الذي يضم زميله السابق رياض محرز.

وقالت تقارير إعلامية، اليوم الجمعة، إنه في خضم إجراءات طلاق الظهير الأيمن البالغ من العمر 34 عامًا من شريكته آني كيلنر، قد يكلفه ذلك الكثير، إذ يُتوقع أن يضطر إلى أن يتقاسم معها ثروته التي تُقدّر بـ 27 مليون يورو.

تفاصيل أزمة كايل ووكر وزوجته

تواجه آني كيلنر تحديات كبيرة، بعد أن أنجب زوجها نجم مانشستر سيتي طفلين من امرأة أخرى، حيث قدمت له أوراق الطلاق بسبب ذلك.

بدأت قصة الثنائي عندما كان كايل يبلغ من العمر 18 عامًا وآني 16، وقد أنجبا أربعة أطفال: رومان وريان ورين وزيون. وبعد 12 عامًا معًا، تزوجا سرًّا في نوفمبر/ تشرين الثاني 2022، لكن العلاقة تدهورت بعد أن تم الكشف عن إنجاب كايل طفلين من لورين غودمان، نجمة برنامج "Celebs Go Dating".

في ديسمبر/ كانون الأول 2023، تلقت آني رسالة مفاجئة من لورين تخبرها بأن كايل ووكر هو والد ابنتها. في تلك الأثناء، كانت آني حاملًا بطفلهما الرابع، وأكدت انفصالها عن كايل بعد أسبوعين، حيث انتقل إلى شقة قريبة في محاولة لإصلاح العلاقة.

الأهلي السعودي بوابة زميل رياض محرز السابق لإنقاذ زواجه

مع تقدم إجراءات الطلاق، ظهرت تقارير حول انتقال ووكر للعب في نادي الأهلي السعودي، ما قد يعني بداية جديدة لعائلتهما وزواجهما، وهو الحل الوحيد تقريبًا المتوفر أمامه، حسب ذات المصادر.

وذكرت ذات التقارير أن "كايل من المقرر أن يُوقع مع ناد سعودي بنهاية الموسم 2024-25، وإذا انتقل، ستنضم آني والأولاد إليه، ما قد يمنحهما فرصة أخرى في زواجهما بعيدًا عن لورين".

وبدا أن آني وكايل قد تصالحا، حيث شاركت زوجته مؤخرًا صورة قديمة على إنستغرام من 2010، وهو العام الذي بدأت فيه علاقتهما. ورغم حالة عدم اليقين بشأن مستقبلهما، تبقى أولويات آني على أطفالها.

القلق بشأن الأمان المالي ظل حاضرًا، خاصة مع المعركة القانونية بين كايل ووكر ولورين بشأن النفقة، حيث اتُهمت لورين بأنها تستخدم كايل ووكر كـ"صك مفتوح" بعد ولادتها للطفل الثاني، وكانت تطلب مبالغ ضخمة لتلبية احتياجاتها، مثل 33.000 جنيه إسترليني لتركيب تكييف في منزلها، و70,000 جنيه لسيارة جديدة كل أربع سنوات، و31,200 جنيه لإنشاء ملعب لكرة القدم في حديقة منزلها، ما أثار استياء القاضي الذي رفض معظم مطالباتها.

إذا كانت الصفقة مع الأهلي السعودي ومزاملة رياض محرز مجددًا ستتم، فقد تكون بداية جديدة لنجم "السيتي" وآني، ومن المؤكد أن هذه الخطوة ستكون لها تداعيات كبيرة على مستقبلهما وزواجهما. 

شارك: