هل يذهب فيتور روكي المطلوب في الهلال للبرتغال؟ وكيله يُجيب!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-16
-
آخر تعديل:
2024-08-19 05:52
البرازيلي فيتور روكي ينتهي عقده مع برشلونة في يونيو/ حزيران 2031 (x/FCBarcelona)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف أندريه كوري، وكيل فيتور روكي مهاجم برشلونة، حقيقة اهتمام ناديي بورتو وسبورتينغ لشبونة البرتغاليين بالحصول على خدمات موكله، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، نفى كوري المعلومات التي ذكرت أن المهاجم البرازيلي مطلوب في الناديين البرتغاليين، وأكد أنه لا توجد محادثات مع بورتو وسبورتينغ لشبونة.

وارتبط اسم فيتور روكي خلال الأيام الماضية بإمكانية الانتقال إلى نادي الهلال هذا الصيف، حيث يسعى الأخير للاستفادة من لوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم، والتي تمنح فرق دوري روشن السعودي الحق في قيد اثنين من اللاعبين الأجانب تحت 21 عامًا.

وقبل أسبوع، التقى البرتغالي ديكو المدير الرياضي لبرشلونة، بوكيل اللاعب ووالده، وفي ذلك الاجتماع حاولوا إيجاد طريقة للخروج من الوضع المُعقد للمهاجم، والذي لا يبدو أنه جزء من خطط المدرب الألماني هانز فليك، خلال الموسم الرياضي الجديد 2024-25.

وأكدت تقارير صحفية إسبانية أن انتقال فيتور روكي للهلال غير مُستبعد، رغم رفض اللاعب في وقت سابق الذهاب إلى دوري روشن السعودي، لافتة إلى أن المفاوضات لا زالت مستمرة مع النادي العاصمي.

ويمكن أن تُمثل الصفقة إضافة قوية للهلال، الذي يتطلع إلى تعزيز فريقه بمواهب شابة، وفي الوقت نفسه، سيستفيد برشلونة اقتصاديًّا، في ظل حاجة النادي الكتالوني لموارد مالية، لتفادي كسر قانون اللعب المالي النظيف الخاص برابطة الدوري الإسباني "لا ليغا".

أرقام فيتور روكي مع برشلونة

تعاقد برشلونة مع اللاعب صاحب الـ19 عامًا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من أتلتيكو باراناينسي البرازيلي، مقابل 30 مليون يورو، ودافع اللاعب عن قميص "البلوغرانا" في 16 مباراة عبر كل البطولات، وتمكن من هز الشباك مرتين.

ويرتبط روكي بعقد مع برشلونة إلى يونيو/ حزيران 2031، فيما تُقدَّر القيمة السوقية الحالية للاعب بـ30 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

البرازيلي فيتور روكي لاعب نادي برشلونة على رادار الهلال السعودي


ومن الآن فصاعدًا، يسير برشلونة وروكي جنبًا إلى جنب لاستكشاف وجهة يمكن أن تستضيف اللاعب في الموسم الجديد، علمًا أن نادي كورينثيانز أبدى اهتمامًا بضم المهاجم البرازيلي خلال الأسابيع الأخيرة، لكن وكيل اللاعب أكد أنه لا توجد خطط لعودة اللاعب الشاب إلى البرازيل في الوقت الحالي.

يُذكر أن الفريق الهلالي سيطر على المشهد المحلي خلال الموسم الماضي 2023-24، واستطاع الظفر بألقاب دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

شارك: