شاهد | روبن نيفيز وزوجته يخطفان الأنظار خلال الاحتفال باليوم الوطني السعودي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-19
-
آخر تعديل:
2024-09-19 20:53
البرتغالي روبن نيفيز أسهم في حصول الهلال السعودي على الثلاثية المحلية خلال الموسم الماضي 2023-24 (x/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تداول مغردون عبر منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمحترف نادي الهلال روبن نيفيز برفقة زوجته ديبورا لورينسو، بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني السعودي.

وفي المقطع الذي انتشر كالنار في الهشيم، ظهر نجم الهلال بالزي السعودي، وبدا سعيدًا مع زوجته على أنغام الموسيقى، وسط تصفيق مجموعة من لاعبي الفريق الأزرق، مثل البرازيلي مالكوم أوليفيرا، ولاعب الوسط محمد كنو.

واعتبر كثيرون أن روبن نيفيز يحتفل بزواجه من جديد، الذي حدث في يوليو/ تموز الماضي، في البندقية بإيطاليا، وتضمن حفلاً ترفيهيًا، وعرضًا للموسيقي فرناندو دانيال، سبقه حفل استقبال للضيوف.

وكان النجم الدولي البرتغالي قد أعلن في وقت سابق أن حفل زفافه على زوجته ديبورا في 6 يونيو/ حزيران 2020، لكن تم تأجيله بسبب وباء كورونا.

روبن نيفيز.. متى تزوج من ديبورا لورينسو؟

منذ سنوات، خطفت ديبورا قلب نجم الهلال، وطلب نيفيز الزواج منها في مايو/ آيار 2018، خلال رحلة بالقارب في نهر دورو، فيما كانت ابنتهما الكبرى، مارغريتا، تبلغ من العمر تسعة أشهر، كما وُلد مارتيم ابنهما الثاني في عام 2019، وانضم ماتيو إلى إخوته في يناير/ كانون الثاني 2021.

ويعيش اللاعب مع زوجته في العاصمة السعودية الرياض، منذ تعاقد الهلال مع نيفيز في الميركاتو الصيفي 2023، قادمًا من نادي وولفرهامبتون الإنجليزي.

ويستعد روبن نيفيز لخوض مواجهة الكلاسيكو المُرتقبة بين الهلال والاتحاد، أمسية السبت 21 سبتمبر/ أيلول، في قمة الجولة الرابعة من منافسات دوري روشن لموسم 2024-25.

الهلال روبن نيفيز الوداد كأس الملك سلمان (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


وأصبح اللاعب جاهزًا لقيادة خط وسط "أزرق العاصمة" خلال مباراة الاتحاد، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في المواجهة الماضية أمام الريان القطري، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة، والتي انتهت بفوز هلالي بنتيجة (1-3).

موعد اليوم الوطني السعودي

في سياق متصل، يحتفل السعوديون في الـ 23 من سبتمبر/ أيلول الحالي باليوم الوطني، إذ تشهد مدن البلاد فعاليات فنية وثقافية متنوعة تحتفي بالمناسبة الوطنية.

وتتنوع تلك الفعاليات الخاصة التي تبدأ كما تجري العادة إما قبل هذه المناسبة الوطنية بأيام أو حتى بحلولها أو في أثناء اليوم ذاته الذي يوافق يوم الإثنين المقبل.

وكانت الهيئة العامة للترفيه قد أعلنت عن هوية اليوم الوطني الـ 94 للسعودية، الذي يوافق 23 سبتمبر من كل عام، تحت شعار "نحلم ونحقق"، ودعت جميع الجهات الحكومية والخاصة إلى استخدام وتوحيد الهوية المعتمدة لليوم الوطني الـ94.

شارك: