هداف الأولمبياد.. سفيان رحيمي يثير جنون الأندية الأوروبية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-04
المغربي سفيان رحيمي نجم فريق العين الإماراتي (X / olympics)
إسلام جمال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن النجم المغربي سفيان رحيمي لاعب نادي العين الإماراتي، بات محط أنظار ثلاثة أندية أوروبية عريقة، حيث تسعى هذه الأندية لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًّا.

لم يمر أداء رحيمي المبهر مع منتخب المغرب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024 مرور الكرام، حيث لفت أنظار كبرى الأندية الأوروبية التي تسعى لضمه إلى صفوفها.

صراع أوروبي ثلاثي على ضم سفيان رحيمي

وأفادت شبكة "sport.fr" أن تألق سفيان رحيمي أثار  إعجاب الأندية الأوروبية بأدائه المميز، وتشير التقارير إلى اهتمام أندية ليون الفرنسي، وفياريال الإسباني، وشتوتغارت الألماني بضمه، حيث يسعون لتعزيز خط هجومهم قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد، ومع اقتراب نهاية عقد رحيمي مع العين في الصيف المقبل، يتوقع أن تشهد الأيام المقبلة تطورات جديدة في هذا الملف.

وقاد مهاجم العين الإماراتي منتخب بلاده للتأهل إلى نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، بعد الفوز على الولايات المتحدة الأمريكية برباعية نظيفة افتتحها بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة (29) من ركلة جزاء.

بهذا الهدف تصدر المهاجم المغربي قائمة هدافي أولمبياد باريس 2024 برصيد (5) أهداف، بفارق هدفين أمام إبراهيم عادل نجم منتخب مصر الذي يُقدم هو الآخر مستويات رائعة للغاية في البطولة.

رحيمي على أعتاب إنجاز تاريخي في الأولمبياد

وفي حال قُدِّر للنجم المغربي البالغ من العمر 28 عامًا الفوز بلقب هداف أولمبياد باريس 2024، فسيكون أول لاعب عربي على مر التاريخ يتربع على عرش قائمة الهدافين في كرة القدم بالألعاب الأولمبية.

جدير بالذكر أن رحيمي خاض موسمًا مثاليًّا مع العين، قاد فيه الفريق الإماراتي لحصد لقب دوري أبطال آسيا، بعد التفوق على عمالقة السعودية، في النسخة التي توج بها هدافًا بعد تسجيله 13 هدفًا.

شارك: