هايل يكشف عن طموحات الفيصلي الأردني أمام ناساف الأوزبكي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-26 20:26
أحمد هايل المدير الفني لفريق الفيصلي الأردني متحدثًا خلال المؤتمر الصحفي (facebook/ALFAISALYSCJO)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال المدرب الأردني، أحمد هايل، المدير الفني لفريق الفيصلي، إنه يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية، حينما يحل ضيفًا على فريق ناساف الأوزبكي، غدًا الإثنين، في الجولة الخامسة ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال آسيا.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد في مدينة كارشي التي تحتضن المواجهة، أن فريق ناساف جيد ومنظم، خاصة عندما يكون على أرضه وبين جماهيره.

وعن استعدادات الفريق للمواجهة، بين أنه قام بعمل جيد خلال الفترة السابقة، وشدد على ثقته العالية باللاعبين بأن يقدموا مُباراة تليق باسم ومكانة النادي الفيصلي.

من جانبه، قال لاعب الفيصلي براء مرعي -خلال المؤتمر الصحفي- إن الفريق أمام مباراة مهمة للحفاظ على فرصته بحصد بطاقة التأهل للدور الثاني، مؤكدًا أن "اللاعبين سيقاتلون من أجل الثلاث نقاط".

وأتم تصريحاته بأنه يتمنى أن يقدم مع زملائه اللاعبين أداءً يليق باسم النادي الفيصلي، لإسعاد جماهير الفريق بالعودة إلى عمان بنقاط المباراة كاملة.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز ناساف على الفيصلي 1-0 في عمان، وتعادل السد مع الشارقة 0-0 في الدوحة، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الشارقة على الفيصلي 1-0، وناساف على السد 3-1 في كارشي، وشهدت الجولة الثالثة فوز الشارقة على ناساف 1-0، والسد على الفيصلي 6-0، وشهدت الجولة الرابعة تعادل الشارقة مع ناساف 1-1 في قرشي، وفوز الفيصلي على السد 2-0.

ويتصدر فريق الشارقة الإماراتي ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط، فيما يحتل ناساف المركز الثاني برصيد 7 نقاط، مقابل 4 نقاط لفريق السد في المركز الثالث، و3 نقاط للفيصلي في المركز الرابع.

شارك: