الفيصلي الأردني يخطف العرسان من كاظمة الكويتي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-03
أحمد العرسان لاعب الفيصلي الجديد (kazmasc.com)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الفيصلي الأردني، اليوم الثلاثاء، تعاقده رسميًا مع النجم الدولي أحمد العرسان المحترف السابق بنادي كاظمة الكويتي.

وكان موقع winwin انفرد قبل ثلاثة أيام بأن العرسان مرشح للعودة إلى الدوري الأردني، سواء من بوابة الفيصلي أو الوحدات؛ وذلك لأمورٍ تتعلق بصعوبات تخص قدرته على تمديد إجازته.

ضربة معلم تعيد الأمل إلى جماهير الفيصلي الأردني

وعلى امتداد اليومين الماضيين، خرج البعض ليؤكد أن العرسان باقٍ مع كاظمة وأن عودته إلى الدوري الأردني أشبه بالمستحيلة، بيد أن نادي الفيصلي خرج اليوم وأعلن التعاقد رسميًا مع اللاعب بعد مفاوضات.

ومنذ ثلاث سنوات والعرسان ينشط بالدوري الكويتي بعد موافقة ناديه السرحان -الذي يملك عقده- على احترافه خارجيًا.

ولعب العرسان ذو الـ 28 عامًا لموسمين قبل ذلك لصالح لفيصلي الأردني على سبيل الإعارة، وأثبت نفسه مع الفريق، وأسهم في قيادته لإحراز عدة بطولات محلية.

وعبّرت جماهير الفيصلي عن سعادتها الكبيرة بتعاقد الفيصلي مع العرسان لمدة أربعة مواسم، ما يعني أن ارتباطه مع نادي السرحان قد انتهى رسميًا وبات لاعبًا للفيصلي.

ويأتي تعاقد نادي الفيصلي مع العرسان لتعزيز صفوفه أملًا في العودة إلى منصات التتويج، حيث توج الموسم الماضي ببطولة الدرع فقط. ولن تكون هناك مشاركة خارجية للفيصلي، وبالتالي فإنه متفرغ للبطولات المحلية، وجماهيره لن ترضى إلا باستعادة لقبي الدوري وكأس الأردن.

هل يعود العرسان إلى منتخب الأردن؟

منذ احترافه في الكويت، ابتعد العرسان عن صفوف منتخب النشامى في العامين الماضيين، رغم المطالبات الجماهيرية بضرورة استدعائه.

وكان العرسان قد لعب ضمن صفوف المنتخب بعدما انضم إلى الفيصلي قبل خمسة مواسم، وكان أحد الأعمدة الرئيسة، وربما تشكل عودته إلى الدوري الأردني فرصةً جديدةً ليعود إلى صفوف منتخب النشامى بالمرحلة المقبلة.

شارك: