هانز فليك يكشف مفاتيح الفوز الكاسح على ريال مدريد.. ويامال يعلق

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-27
المدرب الألماني هانز فليك سعيد بالفوز الساحق لفريقه برشلونة على ريال مدريد في الدوري الإسباني (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب المدرب الألماني هانز فليك (59 عامًا)، المدير الفني لبرشلونة، عن سعادته الكبيرة، عقب تحقيق فريقه لفوز ساحق (4-0) على ريال مدريد، في مباراة "الكلاسيكو" التي جمعت الفريقين مساء السبت (26 أكتوبر/ تشرين الأول)، ضمن الجولة الـ11 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليغا".

وتناوب على تسجيل رباعية برشلونة في اللقاء، الذي أُقيم على أرضية ملعب ريال مدريد "سانتياغو برنابيو"، كل من روبرت ليفاندوفسكي (هدفين) ولامين يامال ورافينيا دياز.

ماذا قال هانز فليك بعد مباراة الكلاسيكو؟

وقال فليك، في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أنا سعيد حقًا بالعمل في نادي برشلونة.. تدريب البرسا يمثل صفحة مختلفة في حياتي المهنية".

وأضاف هانز فليك: "اليوم، قدّمنا أداء رائعًا، وأنا فخور بمردود كل اللاعبين". وأشاد المدرب الألماني خاصةً بأداء حارس المرمى إينياكي بينيا، الذي تمكن من الحفاظ على شباكه نظيفة، ليُسهم بصورة مؤثرة للغاية في انتصار "البلوغرانا".

وأكد فليك أن العمل الدفاعي للفريق، وكيفية تطبيق الضغط على لاعبي ريال مدريد، كانا "مفتاحين رئيسيين" لتحقيق الانتصار، قبل أن يردف: "ضد الريال، لا يجب أن تترك المساحات، واليوم، منعنا لاعبي الخصم من التألق".

لامين يامال: قدّمنا مباراة رائعة

ومن جانبه، قال لامين يامال، في حديث مقتضب عقب المواجهة: "مباراة رائعة قدّمها الفريق، خاصة في وسط الميدان".

وأحرز يامال هدفه في اللقاء، عبر تسديدة قوية أطلقها بقدمه اليمنى. وإحصائيًا، صار لامين (17 عامًا و105 أيام) أصغر لاعب يسجل هدفًا في تاريخ مباريات الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، متجاوزًا الرقم القياسي السابق (أنسو فاتي، 17 عامًا و359 يومًا).

يُذكر أن برشلونة رفع رصيده إلى 30 نقطة من 11 مباراة (10 انتصارات، خسارة واحدة)، مُعززًا صدارته للدوري الإسباني، فيما تجمد رصيد ريال مدريد عند 24 نقطة؛ من 7 انتصارات و3 تعادلات وخسارة واحدة، مُحتلًا المركز الثاني.

شارك: