مباشر نتيجة كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني 2024-25

تحديثات مباشرة
On
تاريخ النشر:
2024-10-26
-
آخر تعديل:
2024-10-26 23:59
أرشيفية- فالفيردي وإيدير ميليتاو وداني كارفاخال ثلاثي ريال مدريد (Getty)
عمر الجراحي
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يلتقي ريال مدريد مع ضيفه برشلونة على ملعب سانتياغو برنابيو في كلاسيكو الأرض الذي يجمع بينهما لحساب الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الإسباني 2024-25.

يدخل النادي الكتالوني الكلاسيكو وهو في صدارة ترتيب الليغا برصيد 27 نقطة، أما أصحاب الأرض فيأتون في الوصافة بـ 24 نقطة، لتكون القمة فرصة مواتية للريال لاستعادة الصدارة التي لم يظفروا بها قط حتى الآن هذا الموسم.

رغم غيابات الفريقين للإصابات إلا أن الملعب سيكون ممتلئًا بالنجوم، على رأسهم كيليان مبابي الذي يخوض أول كلاسيكو له، وفينيسيوس جونيور الذي يستعد لتحقيق الكرة الذهبية، وعلى الجانب الآخر المتألق بشدة لامين يامال والذي انفجرت قدراته هذا الموسم رافينيا.

نتائج مباريات الدوري الإسباني اليوم 2024-2025 وجدول الترتيب

فيما يلي نستعرض سويًا نتيجة كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني 2024-25 كما يمكنك مشاهدة الأهداف والمزيد من التفاصيل.

نتيجة كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني 2024-25

نتيجة كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة في الجولة 11 من الدوري الإسباني 2024-25 هي فوز النادي الكتالوني 4-0 على ملعب سانتياغو برنابيو.

11:48 pm
هدف برشلونة الرابع

واصل رافينيا تألقه اللافت للنظر هذا الموسم واستغل انفراد بالمرمى ليُسقط الكرة من فوق لونين بصورة رائعة ويحرز الهدف الرابع للبرسا.

11:39 pm
هدف برشلونة الثالث

لامين يامال أحرز الهدف الثالث لبرشلونة بتسديدة قوية للغاية بيمناه في الدقيقة 77.

11:17 pm
هدف برشلونة الثاني

دقائق معدودة وعاد ليفاندوفسكي وأحرز الهدف الثاني وهذه المرة مستغلًا عرضية مثالية من أليخاندرو بالدي حوّلها برأسه إلى الشباك بالدقيقة 55.

11:14 pm
هدف برشلونة الأول

نجح روبرت ليفاندوفسكي في كسر مصيدة التسلل ووضع الهدف الأول لبرشلونة بعد انفراده بمرمى لونين ثم تسديدة أرضية قوية على يساره بالدقيقة 53.

10:24 pm
لامين يامال يرد على فرصة مبابي

انفرد لامين يامال بمرمى أندري لونين بعد تمريرة أكثر من رائعة من روبرت ليفاندوفسكي، إلا أنه أنهى الكرة بصورة سيئة وسددها ضعيفة لتجد يد الأوكراني دون مشاكل بالدقيقة 12.

10:23 pm
مبابي يهدر الهدف الأول

كانت الفرصة سانحة أمام مبابي لمنح ريال مدريد الهدف الأول بعدما ارتدت له كرة من كوبارسي وبينيا متقدم، إلا أن الفرنسي سددها خارج المرمى.

09:24 pm
تشكيلة ريال مدريد ضد برشلونة

قام كارلو أنشيلوتي بتغيير  من شأنه أن يغير طريقة لعب الريال كاملةً، بعدما أقحم إدواردو كامافينغا بدلًا من المصاب رودريغو، ليشارك في وسط الميدان بجانب بيلينغهام وتشواميني وفالفيردي، تحت الثنائي مبابي وفينيسيوس.

تشكيلة ريال مدريد ضد برشلونة: 4-4-2

أندي لونين
فيرلاند ميندي - أنطونيو روديغير - إيدير ميليتاو - لوكاس فاسكيز
إدواردو كامافينغا - أوريلين تشواميني - جود بيلينغهام - فيدي فالفيردي
كيليان مبابي - فينيسيوس جونيور

09:22 pm
تشكيلة برشلونة ضد ريال مدريد

لم يقم المدرب هانزي فليك بتغييرات على التشكيلة التي خاض بها مباراة بايرن ميونخ الأخيرة، وسيدخل الكلاسيكو برسم تكتيكي على النحو الآتي:

تشكيلة برشلونة ضد ريال مدريد: 4-3-3

إنياكي بينيا
أليخاندرو بالدي - إنييغو مارتينيز - باو كوبارسي - جول كوندي
فيرمين لوبيز - مارك كاسادو - بيدري
رافينيا - روبرت ليفاندوفسكي - لامين يامال

شارك: