متى موعد الكلاسيكو القادم بين ريال مدريد وبرشلونة 2025؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-26
برشلونة ضد بايرن ميونخ (Getty)
ندى الشافعي
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعتبر الكلاسيكو الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة واحدًا من أهم المباريات في عالم كرة القدم، وينتظر عشاق الفريقين هذه المباراة بفارغ الصبر كل موسم.

يتميز اللقاء بالإثارة والحماس بين العملاقين الإسبانيين، وتؤثر نتائج المواجهة بين قطبي الكرة الإسبانية بشكل كبير على مسار الدوري الإسباني، خاصة إذا كان الفريقان قريبين من بعضهما في النقاط.

وتعتبر المباراة بمثابة معركة كروية، مع تطور أساليب اللعب وتنوع النجوم في صفوف الفريقين، وتتجدد التحديات في كل مواجهة، مما يزيد من حماس الجماهير وتطلعهم لأداء قوي من اللاعبين.

وفي هذا التقرير نستعرض معكم موعد الكلاسيكو القادم بين ريال مدريد وبرشلونة، وما هي القنوات الناقلة وأكثر من ذلك..

متى موعد الكلاسيكو القادم بين ريال مدريد وبرشلونة 2025

وفقًا للتقويم المعتمد لموسم الدوري الإسباني 2024-2025، سيكون الكلاسيكو القادم بين ريال مدريد وبرشلونة في بداية شهر مايو من عام 2025، ويستضيف النادي الكتالوني المباراة على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي.

وستكون مباراة الريال والبرسا القادمة كالعادة في الدور الثاني من الموسم ضمن منافسات الجولة الخامسة وثلاثون من لا ليغ، وموعده المبدأي هو يوم الأحد الموافق 11 مايو 2025.

ما القنوات الناقلة للكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني 2025؟

تمتلك قنوات "بي إن سبورتس" الرياضية الحقوق الحصرية لمنافسات الدوري الإسباني في المنطقة العربية، على أن يُذاع الكلاسيكو عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 المخصصة لأكبر الأحداث الكروية في العالم.

نتائج مباريات الدوري الإسباني اليوم 2024-2025 وجدول الترتيب

نتيجة كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة في الدور الأول من الدوري الإسباني 2025

شهد كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة في الدور الأول تألق كبير من البرسا، حيث انتهت المباراة بفوز الفريق الكتالوني بأربعة أهداف نظيفة.

وأقيمت المباراة المثيرة في ملعب الريال سانتياغو بيرنابيو، وسيسعى الفريق الملكي إلى مصالحة الجماهير والفوز على غريمه التقليدي في ملعبه.

شارك: