هالاند يجتاز الفحص الطبي تمهيدا للانضمام إلى مانشستر سيتي

2022-05-09 21:07
النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند يجتاز الفحص الطبي تمهيدا لانضمامه إلى مانشستر سيتي (Twitter/ FabrizioRomano)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد خبير الانتقالات، الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، أن نادي مانشستر سيتي حسم صفقة انتقال مهاجم بوروسيا دورتموند، النرويجي إيرلينغ هالاند، موضحًا أن اللاعب اجتاز الفحص الطبي الإثنين 9 مايو/ أيار.

وقد ذكرت شبكة "سكاي سبورتس" أن هداف بوروسيا دورتموند اقترب من الانضمام إلى مانشستر سيتي، حامل لقب ومتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن أخبر اللاعب فريقه برغبته في الرحيل.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن مانشستر سيتي مستعد لدفع الشرط الجزائي في عقد هالاند مع دورتموند، وأضافت أن اللاعب سينضم للسيتي لمدة 5 سنوات، وسيتلقى أكثر من 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا من السيتي، مما يجعله اللاعب الأعلى أجرًا في البريميرليغ.

فابريزيو رومانو: مانشستر سيتي يُعلن هذا الأسبوع رسميا التعاقد مع إيرلينغ هالاند

قال رومانو من خلال حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "هالاند إلى مانشستر سيتي.. اجتاز اللاعب الفحوصات الطبية بوصفه لاعبا جديدا في مانشستر سيتي، وعاد إلى دورتموند. سيتم الإعلان عن الصفقة رسميًا هذا الأسبوع".

وأضاف أن مانشستر سيتي أخبر إدارة بوروسيا دورتموند بأنه سيُسدد في غضون ساعات قليلة الشرط الجزائي في عقد اللاعب، والمُقدر بنحو 60 إلى 75 مليون يورو.

أبرز الأرقام من مسيرة النرويجي إيرلينغ هالاند مع بوروسيا دورتموند

وانضم هالاند لصفوف "أسود فيستفاليا" في أول يناير/ كانون الثاني 2020 قادما من سالزبورغ النمساوي، ووقع على عقد حتى 30 يونيو/ حزيران 2024، وكان لديه في الفترة الأخيرة أكثر من ناد يهتم بخدماته، وعلى رأسهم ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان، ولكن يبدو أنه استقر على مانشستر سيتي النادي الذي سبق أن ارتدى والده قميصه من قبل.

ولعب هالاند (21) عاماً حتى الآن خلال الموسم الحالي (23) مباراةً في الدوري الألماني، أحرز خلالها (21) هدفاً مع تقديم (8) تمريرات حاسمة، إلى جانب (3) مباريات أخرى في دوري أبطال أوروبا، أحرز خلالها (3) أهداف، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 150 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت".

وخلال مسيرته الاحترافية، حصد هالاند الدوري والكأس في النمسا مع سالزبورغ، وفاز بكأس السوبر الألماني مع بوروسيا دورتموند، الذي خاض معه بشكل إجمالي 88 مباراة، وسجل 85 هدفًا وصنع 23 هدفًا.

شارك: