هاري كين: حان الوقت لتفوز إنجلترا بلقب اليورو

2021-07-10 11:07

هاري كين يحتفل مع فيل فودين بهدف إنجلترا الثاني على الدنمارك في نصف نهائي يورو 2020 (Getty)
Source
+ الخط -

أكد المهاجم الإنجليزي هاري كين، نجم منتخب إنجلترا ونادي توتنهام، تعطش منتخب الأسود الثلاثة للفوز بلقب اليورو على إيطاليا، في نهائي كأس أمم أوروبا "يورو 2020" الذي سيجمع المنتخبين على ملعب ويمبلي غداً الأحد 11 يوليو/ تموز.

ماذا يعني نهائي "يورو 2020" لهاري كين؟

اعتبر هداف منتخب الأسود الثلاثة أن هذه المباراة هي "الأعظم في مسيرته حتى الآن"، وأضاف مؤكداً قيمة المباراة: "تحقيق شيء خاص مع إنجلترا من الممكن أن يتجاوز أي شيء آخر على مستوى النادي بسبب انتظارنا الطويل للفوز بلقب".

كين يستلهم أمجاد جيل 1966

أكد هداف السبيرز أن اعتقاده بإمكانية السير على خطى بوبي مور، قائد إنجلترا الأسطوري في مونديال 1966، يمثل حافزاً كبيراً لهم لتحقيق حلم رفع الكأس الثانية على ملعب ويمبلي، قائلاً إن مجرد ذكر أسمائهم مع لاعبين كهؤلاء، يمنحهم الدافع ويزودهم بالثقة.

فرصة انتظرتها إنجلترا طويلاً

وتحدث كين عن حلم الفوز بلقب اليورو قائلاً: "سيكون إنجازاً رائعاً، انتظرت الجماهير طويلاً لترانا في النهائي، لقد حانت الفرصة الآن للفوز بلقب البطولة".


ووجه نجم توتنهام رسالة لزملائه في المنتخب الإنجليزي، دعاهم فيها لاغتنام هذه الفرصة بقوله: "ربما تكون المباراة الأعظم طوال مسيرتنا المهنية. يجب أن نكون متحمسين لهذه المهمة، وأن ندخل المباراة بشعار الفوز يوم الأحد".

كم عدد أهداف كين في "يورو 2002"؟

سجل هداف المنتخب الإنجليزي أربعة أهداف حتى الآن في البطولة، ويحتاج هدفين في المباراة النهائية للانفراد بلقب هداف اليورو، أما إذا اكتفى بهدف واحد فسيتعادل مع كريستيانو رونالدو وباتريك شيك اللذينِ يملك كل منهما خمسة أهداف في البطولة.

شارك: