هاري كين: برشلونة يشبه شتوتغارت في أسلوب اللعب!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-20
الإنجليزي هاري كين مهاجم نادي بايرن ميونخ الألماني (Getty)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علّق الإنجليزي هاري كين مهاجم نادي بايرن ميونخ الألماني على مباراة القمة التي سيلعبها فريقه، يوم الأربعاء المقبل 23 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، ضد برشلونة الإسباني بملعب "مونتجويك" لحساب الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا، ووصف أسلوب لعب البارسا بالمشابه لطريقة لعب نادي شتوتغارت.

وبرز كين بشكل ملفت للانتباه، وسجل، أمس السبت، ثلاثية كاملة "هاتريك" قاد بها الفريق البافاري للفوز على ضيفه شتوتغارت في الجولة السابعة من الدوري الألماني، ليرفع المهاجم الإنجليزي رصيده من الأهداف في المسابقة إلى 8.

ويحتل النجم الإنجليزي المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي "البوندسليغا" برصيد 8 أهداف، والذي يتصدره حاليا النجم المصري عمر مرموش مهاجم نادي آينتراخت فرانكفورت بتسجيله 9 أهداف حتى الآن، آخرها كان في شباك باير ليفركوزن عن طريق ركلة جزاء.

هاري كين: برشلونة يشبه شتوتغارت

يرى كين في تصريحات نقلتها صحيفة "Mundo deportivo" الكتالونية، أن أسلوب لعب نادي برشلونة يشبه طريقة لعب شتوتغارت الذي فاز عليه في الجولة السابعة من الدوري الألماني برباعية من دون رد، ليتصدر بذلك المسابقة برصيد 17 نقطة.

وقال المهاجم الإنجليزي بشأن المواجهة ضد البارسا: "ستكون مباراة خاصة، الكثير منا يعرف مدربهم (فليك) جيدًا، نتوقع منافسًا مثل شتوتغارت، يريد الاستحواذ على الكرة ويضغط عاليًا، ستكون مباراة معقدة ومعركة صعبة، لكننا سنواجهها".

وأشاد النجم الإنجليزي كذلك في تصريحاته بعد المباراة ضد شتوتغارت بالبولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم وهداف نادي برشلونة، بقوله: "روبرت مهاجم رائع، إنه واحد من أفضل المهاجمين في جيلي".

وينتظر أن تكون المواجهة بين برشلونة وبايرن ميونخ ثأرية من الناحية الرياضية، بالنسبة للفريق الكتالوني الذي تلقى الكثير من الهزائم خلال الأعوام الأخيرة من نظيره الألماني، لاسيما الخسارة التاريخية بنتيجة (8-2) في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2019-2020.

ويتوقع أن يقود هاري كين تشكيل نادي بايرن ميونخ في القمة المرتقبة أمام برشلونة، وسيسعى الفريق البافاري لتحقيق الفوز لتحسين وضعه في أمجد المسابقات الأوروبية، خاصة بعد خسارته في الجولة الثانية بهدف من دون مقابل أمام أستون فيلا الإنجليزي، علمًا وأنه فاز في الأولى بنتيجة عريضة قوامها (9-2) ضد دينامو زغرب الكرواتي.

شارك: