هاري كين يبشّر منتخب إنجلترا وبايرن ميونخ بخبر مهم!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-08
بعد حالة الرعب.. هاري كين يبثّ التفاؤل في معسكر إنجلترا (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

بعث هاري كين جرعة كبيرة من الراحة في أجواء منتخب إنجلترا ونادي بايرن ميونخ الألماني على حد سواء، بعد أن كشفت آخر المستجدات المتعلقة بإصابته عن أخبار سعيدة، تنفّس على إثرها منتخب "الأسود الثلاثة" والنادي البافاري الصعداء.

وأثار قائد إنجلترا الكثير من القلق بعدما سقط أرضًا في حالة تألم شديد في مواجهة بايرن الأخيرة على أرض مضيفه آينتراخت فرانكفورت لحساب المرحلة السادسة من الدوري الألماني لكرة القدم.

هاري كين جاهز للتوقف الدولي

قال بايرن ميونخ، اليوم الإثنين، إن هدّافه هاري كين صاحب الأهداف العشرة حتى الآن، لا يعاني من إصابة خطيرة وسيبقى مع منتخب بلاده الذي يستعد لخوض مباراتين في دوري الأمم الأوروبية، وذلك بعد خضوع المهاجم لفحوص من الطاقم الطبي للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

من جانبه، أفاد الاتحاد الإنجليزي بأنّ إزري كونسا وكوبي ماينو ومورغان غيبس-وايت سيغيبون عن مواجهتي اليونان وفنلندا بسبب الإصابة.

وهرع الطاقم الطبي في بايرن ميونخ لعلاج ساق هاري كين اليمنى قبل استبداله في الشوط الثاني من المباراة التي انتهت بالتعادل 3-3 مع آينتراخت فرانكفورت.

وقال بايرن إن كين سافر مباشرة من فرانكفورت إلى إنجلترا اليوم الإثنين وقام الطاقم الطبي للاتحاد الإنجليزي بفحص اللاعب (31 عامًا) فور وصوله، مضيفًا في بيان: "حصل كين على الضوء الأخضر للمشاركة. أظهر الفحص الذي أجراه الطاقم الطبي لمنتخب إنجلترا لكرة القدم أن اللاعب لا يعاني من إصابة خطيرة، وبالتالي، فإن مهاجم بايرن ميونخ سيبقى مع تشكيلة إنجلترا للمباريات الدولية المقبلة".

وتعرض كونسا مدافع أستون فيلا لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية بعد 12 دقيقة فقط من بداية المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي مع مانشستر يونايتد أمس الأحد، وغاب ماينو عن تعادل مانشستر يونايتد 3-3 مع بورتو في الدوري الأوروبي يوم الخميس بسبب الإصابة لكنه عاد للعب ضد فيلا أمس الأحد وتم استبداله في الدقيقة 85، في حين تعرض غيبس-وايت لإصابة خلال تعادل نوتنغهام فورست 1-1 مع تشيلسي.

وعلى الرغم من هذه الإصابات قال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في بيان: "لا نعتزم إضافة المزيد من اللاعبين للتشكيلة في الوقت الحالي".

وتلعب إنجلترا مع اليونان على ملعب ويمبلي يوم الخميس في دوري الأمم الأوروبية قبل أن تواجه فنلندا بعدها بثلاثة أيام.

شارك: