هاتريك ضابط الشرطة يمنح فريقه صدارة الدوري العراقي الممتاز

2023-02-24 00:12
أسو رستم يقود الشرطة للفوز على نفط ميسان بثلاثية نظيفة (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حافظ فريق الشرطة على صدارة الدوري العراقي الممتاز بالفوز على فريق نفط ميسان بثلاثة أهداف نظيفة ضمن الجولة 18 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب الشعب الدولي.

ورفع فريق الشرطة رصيده إلى النقطة 38، بصدارة الدوري مؤقتًا بانتظار مباراة القوة الجوية أمام فريق زاخو، بينما تجمد رصيد فريق نفط ميسان عند النقطة 25 بالمركز الثامن.

ضابط الشرطة نجم الهاتريك

ونجح فريق الشرطة بتحقيق الفوز بثلاثية بهاتريك اللاعب أسو رستم، والذي كان يعمل ضابطًا في شرطة الغابات في محافظة السليمانية، ليعطي فريق الشرطة  الأفضلية لبعد انتقاله في فترة الانتقالات الشتوية قادمًا من السالمية الكويتي، بتسجيله 4 أهداف من مباراتين.

الكهرباء يعود للتوهج

وعاد فريق الكهرباء للتوهج بالدوري الممتاز بالفوز على فريق الديوانية بهدفين دون رد، ليبقى الفريق في المركز الثالث برصيد 35 نقطة، وسجل هدفي الكهرباء كل من اللاعبين عبد الله عبد الأمير (43) والكاميروني سيدريك بالدقيقة (86).

ريمونتادا في ملعب النجف

وتمكن فريق أربيل من قلب الطاولة على فريق النجف على أرضه وبين جماهيره، بقلب تأخره بهدفين إلى الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليحقق الفريق انتصاره الأول بعد 9 جولات تواليًا.

بينما فشل فريق النجف من تحقيق الفوز مع المدرب عبد الغني شهد للمباراة الرابعة تواليًا، وسجل أهداف أربيل كل من اللاعبين روا يوسف د. 41 وأمجد راضي د. 43 ومحمد جفال د. 88.

بينما سجل هدفي النجف كل من اللاعبين طاهر حميد د.20 ومهدي كامل د.25، ليرتقي أربيل بهذا الفوز خطوة واحدة في جدول الترتيب بالمركز 16 برصيد 18 نقطة، وبقي فريق النجف بالمركز السابع برصيد 26 نقطة.

تعادلين إيجابيين

وفرض فريق القاسم التعادل الإيجابي بهدف على مضيفه فريق نفط الوسط في المباراة التي أقيمت على ملعب النجف، وتقدم نفط الوسط بالنتيجة عن طريق البرازيلي لوكاس سانتوس بالدقيقة 4، قبل إن يسجل فريق القاسم هدف التعادل بالدقيقة 55، وبذات النتيجة تعادلا فريق الحدود ولدهوك، في المباراة التي أقيمت على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد.

شارك: