نيوم ينسحب من صفقة زيزو بعد تأخر رد الزمالك 

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-13
زيزو نجم الزمالك بين الرحيل والبقاء (X/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يبدو أنّ صفقة انتقال زيزو نجم الزمالك المصري إلى صفوف نادي نيوم السعودي في طريقها إلى الفشل، بعد أن استقر مجلس إدارة الأخير على الانسحاب من الصفقة، إثر تقديمه عرضًا رسميًّا للاعب وصلت قيمته المادية إلى 5 ملايين دولار. 

وقال مصدر في تصريحات خاصة، إن نادي نيوم قرر الانسحاب من الصفقة بسبب تأخر الزمالك في الرد على النادي السعودي، ولم يتخذ الأخير قراره من بيع اللاعب خلال الفترة الحالية، وأنه من الممكن العدول في القرار حال رد "الفارس الأبيض" على العرض بحد أقصى صباح الغد، نظرًا لرغبة نيوم في حسم صفقاته سريعًا.
 
وقدّم نادي نيوم السعودي عرضًا لشراء أحمد مصطفى زيزو مقابل 5 ملايين دولار، تُدفَع على قسطين، يتم دفع 3 ملايين خلال القسط الأول، والمتبقي خلال القسط الثاني. 

عقد زيزو في الزمالك وأهم نجاحاته

ويمتد تعاقد صاحب الـ28 عامًا مع العملاق القاهري حتى نهاية موسم 2024-25، بعدما استطاع مسؤولو النادي التجديد له في موسم 2021، بسبب تهافت العروض الخليجية التي تلقاها حينها بعد تألقه مع الزمالك.

ويعد زيزو أحد أهم الأعمدة الرئيسية في فريق الزمالك خلال الفترة الحالية، إذ يقدّم عطاءات غزيرة منذ انضمامه خلال فترة الانتقالات الشتوية في عام 2019، سواء على جانب اللعب بمستوى مرموق فنيًّا، أو تحقيق البطولات والإنجازات التاريخية.

وحقق "الجناح الأنيق" مع الزمالك 7 بطولات بواقع لقبين في الدوري المصري، ولقب في كأس مصر، ولقب سوبر أفريقي، ولقب سوبر محلي، ولقبين في كأس الكونفيدرالية الأفريقية، وتحصل على لقب هداف الدوري المصري موسم 2021-22 برصيد 19 هدفًا.

وخاض زيزو مع الزمالك 229 مباراة في مختلف البطولات، بإجمالي 18294 دقيقة لعب، نجح خلالها في تسجيل 76 هدفًا وقدم 63 تمريرة حاسمة لزملائه.

شارك: