حلقة جديدة في صفقة نجم الزمالك زيزو مع نيوم السعودي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-26
-
آخر تعديل:
2024-08-26 17:05
مستقبل أحمد سيد زيزو نجم الزمالك ما يزال معلقًا بين البقاء والرحيل (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عرف مسلسل انتقال أحمد سيد زيزو المحتمل من صفوف نادي الزمالك المصري إلى نادي نيوم السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، تطورات جديدة في الساعات الماضية، قرّبت اللاعب من مصير مخالف للتوقعات، خلال الموسم الكروي الجديد.

وعلم winwin من مصادره داخل نادي الزمالك، بأنّ مجلس "النادي الأبيض" استقر على غلق ملف رحيل اللاعب، ورفض العروض المقدمة لشرائه، علاوة على مواصلة المفاوضات من أجل تجديد عقده.

انتقال زيزو يشهد حلقة جديدة

وشهدت الساعات القليلة الماضية بعض التعقيدات حول الصفقة التي كانت قريبة من أن ترى النور، بسبب رفض نادي نيوم وجود بند في عقد "نجم الفراعنة" يمنع بيعه لأي فريق مصري، بجانب رؤية الزمالك بأفضلية بقاء اللاعب بالقميص الأبيض.

ويرى مجلس إدارة العملاق القاهري بأنه من الأفضل المحافظة على زيزو وعدم بيعه، وفتح باب التفاوض مرة أخرى حول تجديد عقده، لمدة ثلاث مواسم قادمة.

على الجانب الآخر، فتح نادي نيوم السعودي خط التفاوض مع المغربي مراد بانتا، للانضمام إلى صفوف الفريق خلال الموسم الكروي الحالي، تحسبًا لفشل صفقة انضمام جناح الزمالك.

وكان نادي الزمالك قد تلقى عرضًا في وقت سابق من نادي نيوم السعودي، لشراء أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأبيض، مقابل 5 ملايين دولار يتم سدادهم على دفعتين، الأولى مع التوقيع والأخرى في موعد لاحق يتمّ الاتفاق عليه.

ويعد أحمد مصطفى الشهير بزيزو أحد أهم الأعمدة الرئيسة في الزمالك خلال الفترة الحالية، إذ يقدّم عطاءات غزيرة منذ انضمامه خلال فترة الانتقالات الشتوية في عام 2019، سواء على صعيد اللعب بمستوى مرموق فنيًّا، أو تحقيق البطولات والإنجازات التاريخية.

وحقق النجم المصري مع الزمالك 7 بطولات بواقع لقبين في الدوري المصري، ولقب في كأس مصر، ولقب سوبر أفريقي، ولقب سوبر محلي، ولقبين في كأس الكونفيدرالية الأفريقية، وتحصل على لقب هداف الدوري المصري موسم 2021-22 برصيد 19 هدفًا.

وخاض زيزو مع الزمالك 229 مباراة في مختلف البطولات، بإجمالي 18294 دقيقة لعب، نجح خلالها في تسجيل 76 هدفًا وقدم 63 تمريرة حاسمة لزملائه.

شارك: