نيوكاسل الإنجليزي يضم الموهوب الليبي محمد هشام الوداني

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-05 16:29
اللاعب الليبي الصاعد محمد هشام الوداني (newcastleunited)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وقّع الموهبة الليبية الشابة محمد هشام الوداني البالغ من العمر 17 عامًا على أول عقد احتراف خلال مسيرته الكروية مع نادي نيوكاسل الإنجليزي، من أجل اللعب مع فريق تحت 18 عامًا في الموسم المقبل 2024-25.

وعلم موقع winwin من مصدر خاص، أن اللاعب الليبي محمد هشام الوداني الذي يشغل مركز الجناح الأيمن، وقع رسميًّا مع نادي نيوكاسل لمدة عامين، وسوف يخوض اللاعب تجربة اللعب مع النادي الإنجليزي للشباب تحت 18 عامًا.

مهارات كبيرة للموهوب محمد هشام الوداني 

الموهوب محمد هشام الوداني التحق منذ أكثر من 7 سنوات بأكاديمية نيوكاسل يونايتد في إنجلترا، وتعلم خلالها أبجديات الكرة وهو لاعب سريع ويتمتع بصفات جيدة، ويجيد الضربات الثابتة وتسجيل الأهداف.

ويتمتع اللاعب بمهارات مذهلة تؤهله للعب في أقوى الأندية الإنجليزية، التي بدأت تراقب الموهوب الليبي محمد هشام الوداني خلال الفترة الأخيرة، لذا سارع نادي نيوكاسل بالتوقيع من اللاعب.

مواهب ليبية شابة ينتظرها مستقبل باهر في أوروبا

في سياق آخر، تشهد الملاعب الأوروبية ظهور العديد من المواهب الليبية الشابة، ففي ألمانيا يتألق ماهر درويش في صفوف بايرن ميونخ تحت 19 عامًا، وهو يشغل مركز المدافع، علمًا بأنّ اللاعب الشاب يعدّ محلّ اهتمام عدة اتحادات وطنية، إذ يمكنه تمثيل أي منتخب منها حسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الخاصة بتجنيس اللاعبين.

 وفي فرنسا، يعد مارتن عدلان المحترف في نادي آنسي الفرنسي بالدرجة الثانية، والذي سبق أن شارك مع منتخبات فرنسا في الفئات السنية، من أبرز المواهب أصحاب الأصول الليبية.

الموهوب مارتن عدلان هو أحد أهداف الصربي "ميتشو" مدرب المنتخب الليبي لتعزيز قائمته، وقد تحدث عنه من قبل في أحد اللقاءات التليفزيونية، وعبر عن رغبته من الاستفادة من خدمات اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا، كما كشف أنه اتصل باللاعب من أجل ضمه إلى المنتخب.

وفي إسبانيا يتألق حاجي بشير العكاري، مهاجم فريق رايو فايكانو السابق، برفقة فريق موراتالاث الذي يلعب له حاليًّا، حيث يحلم صاحب الـ16 عامًا باللعب في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم مع ريال مدريد.

ويأمل العكاري -الذي يجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن إلى جانب مركزه كمهاجم- في اللعب للمنتخب الليبي، وخاصة بوجود المدرب الصربي ميتشو الذي يهتم بالمواهب الشابة التي تلعب في أوروبا.

ويتمنى اللاعب أن يحظى باهتمام المسؤولين باتحاد الكرة الليبي في توجيه دعوة إليه لمساعدة فرسان المتوسط في تحقيق حلم الليبيين، وهو التأهل إلى كأس العالم 2026.

شارك: