نيمار يحسم مستقبله نهائيا مع باريس سان جيرمان

2021-06-08 09:01
النجم البرازيلي نيمار يحسم الجدل حول مستقبله مع الباريسي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أكد البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان أنه لا يفكر في الرحيل عن النادي الفرنسي. وقال نيمار لإذاعة (RMC Sport) بعدما قاد فريقه للتأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا عقب تسجيله ثلاثية في انتصار فريقه العريض بنتيجة 5-1 على اسطنبول باشاك شهير في الجولة الأخيرة من دور المجموعات: "أنا سعيد هنا في باريس. سعيد للغاية في النادي ومع زملائي. فكرة الرحيل لا تجول في ذهني".

وكشف نيمار عن أنه يتفاوض على تمديد عقده الذي ينتهي أواخر الموسم المقبل وقال في هذا الصدد: "علينا أن نتفاوض. علاقتنا جيدة وأنا سعيد للغاية. سنرى ما سيحدث في المستقبل".

وتأتي تصريحات نيمار بعد أيام من تأكيده على أنه يتمنى العودة للعب مع ليونيل ميسي، زميله السابق في برشلونة قائلا: "علينا أن نلتقي مجددا. أتمنى أن يكون هذا في العام المقبل"، في إشارة منه إلى انتهاء عقد النجم الأرجنتيني مع الفريق الكتالوني بنهاية الموسم الحالي.

وكان القطري ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، قد أبدى ثقته في إمكانية تمديد عقدي نيمار والفرنسي كيليان مبابي الذي ينتهي في يونيو/حزيران 2022. وقال الخليفي في تصريحات لإذاعة (RMC Sport) :"بدأنا مفاوضات مع نيمار وكيليان، والمفاوضات ستكون سرية ولكن ثقتي كبيرة. يريدان البقاء معنا".

شارك: