نيمار يثير القلق بعد خروجه مصابا من تدريبات منتخب البرازيل

2022-06-01 18:44
شكوك حول جاهزية نيمار جونيور للالتحاق بالمباراة الودية بين كوريا الجنوبية والبرازيل (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أثار النجم البرازيلي نيمار جونيور القلق، بعد أن غادر تدريبات منتخب بلاده الأربعاء 1 يونيو/ حزيران، قبل المباراة الودية التي ستجمع بين "السيليساو" وكوريا الجنوبية هذا الخميس 2 يونيو، وذلك بعد تعرض مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي لإصابة في قدمه اليمنى.


وأجرى "منتخب البرازيل" مرانا الأربعاء 1 يونيو في ملعب "كأس العالم" بالعاصمة الكورية سيئول التي ستحتضن المباراة الودية يوم الخميس.

وغادر نيمار الملعب وهو يسير بصعوبة على قدمه اليمنى، ولم يعد لاستكمال المران.

ووضح مدرب المنتخب البرازيلي، أدينور ليوناردو باتشي "تيتي"، أن الأمر ليس خطيرا، لكن اللاعب سيبقى تحت الملاحظة حتى يوم الخميس للتقييم إذا ما سيكون متاحا للمباراة الودية ضد كوريا الجنوبية.


وردا على سؤاله حول حالة نيمار والانضمام المتأخر للاعبين الذين شاركوا في نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي (فاز الريال 1-0)، قال تيتي في مؤتمر صحفي: "الجميع يريدون اللعب، لكنّ اللاعبين يتعافون بوتيرة مختلفة".

شاهد.. نيمار يعاني من إصابة على صعيد القدم اليمنى خلال تدريبات البرازيل هذا الأربعاء 1 يونيو/ حزيران

وكان ثلاثي ريال مدريد كاسيميرو وفينيسيوس جونيور ورودريغو غويس وثنائي ليفربول فابينيو وأليسون بيكر آخر من انضم إلى معسكر المنتخب البرازيلي، الذي سيسافر بعد المباراة الودية في سيئول إلى اليابان لمواجهة المنتخب الياباني في مباراة تحضيرية أخرى لنهائيات كأس العالم "قطر 2022".

شارك: