نيمار يثير الجدل بسفره إلى برشلونة للاحتفال بلقب الليغا

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-15 20:14
البرازيلي نيمار جونيور نجم باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

صنع البرازيلي نيمار جونيور الحدث مرة أخرى خارج الملاعب، عندما سافر سهرة الأحد إلى مدينة برشلونة من أجل الاحتفال مع زملائه السابقين في النادي الكتالوني بلقب الدوري الإسباني، الذي حسمه بفوزه على جاره إسبانيول برباعية لهدفين.

وأظهرت عدسات الكاميرات نيمار وهو يصل إلى برشلونة، قبل أن يؤكد الصحفي الإسباني "كارلوس مونفورد" بأن سفر نيمار إلى إقليم كتالونيا كان لسبب وحيد، وهو للاحتفال بتتويج فريقه السابق بلقب الليغا السابع والعشرين في تاريخه.

وأضاف الصحفي ذاته، أن النجم البرازيلي لباريس سان جيرمان انتقل إلى إحدى الملاهي الليلية وسط مدينة برشلونة؛ حيث التقى بزملائه السابقين هناك واحتفل معهم باللقب، مستغلا إجازة يومين التي منحتها إدارة سان جيرمان للاعبين، عقب الفوز الكبير على أجاكسيو سهرة السبت في الدوري الفرنسي.

لحظة وصول نيمار إلى مدينة برشلونة قادما من باريس

وكان نيمار قد سجل حضوره بملعب "حديقة الأمراء" السبت، وتابع فوز فريقه على أجاكسيو من المدرجات، في ظل ابتعاده عن الملاعب منذ شهر فبراير/ شباط الماضي، إثر خضوعه لعملية جراحية على مستوى الكاحل وعدم قدرته على اللعب.

وجاءت خرجة البرازيلي في ظل الأخبار التي تتحدث عن رغبة باريس سان جيرمان في التخلص من خدماته هذا الصيف، وهو الأمر ذاته الذي يرجوه اللاعب؛ إذ بدأ بالفعل تحركاته من أجل الحصول على عقد جديد مع نادٍ أوروبي يضمن له التألق في الموسم المقبلة، حسب ما كشفت عنه تقارير صحفية.

جدير بالذكر أن نيمار (31 عامًا) قد حمل قميص البلوغرانا بين عامي 2013 و2017 وشارك معه في 186 مباراة، قبل الانتقال إلى باريس سان جيرمان، الذي يلعب له للموسم السادس تواليا ويستمر عقده معه حتى صيف  2025.

شارك: