نيمار يثير الاستياء بسبب تصرفه بعد الإقصاء من المونديال

2022-12-17 19:18
النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا أُقصي مع منتخب بلاده من ربع نهائي كأس العالم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض البرازيلي نيمار جونيور لانتقادات حادة بعد إقامته حفلا في قصر شقيقته رافاييلا حضره الكثير من المشاهير، بعد فترة قصيرة من إقصاء "راقصي السامبا" من مونديال كأس العالم قطر 2022 على يد كرواتيا بركلات الترجيح من الدور ربع النهائي.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نيمار أكد مرارا أنه مدمر نفسيا؛ بسبب الإقصاء على يد كرواتيا، ولكن سلوكه الأخير بإقامة حفل صاخب في قصر شقيقته كان سببا في تعرضه للانتقادات؛ لأنه لم يقم بمنح أي تفسير حول سلوكه هذا.

وفي الوقت نفسه حضر الحفل زميله في منتخب البرازيل أنتوني الذي يلعب في صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، ما جعل الانتقادات تطاله أيضا.

وأشارت الصحيفة إلى أن نيمار قبل إقامة الحفل تحدث عن أنه حزين للغاية، وسيأخذ وقتا للتفكير في إمكانية الابتعاد عن منتخب البرازيل لبعض الوقت، خاصة مع رحيل المدرب تيتي عقب نهاية عقده مع السامبا، ولكن طريقته في الاحتفال أكدت أن ما عاناه لم يكن إلا "دموع تماسيح" على حد وصفها.

وانتقدت صحيفة "فولها دي ساو باولو" المحلية في البرازيل سلوك نيمار، قائلة: "يبدو أن غضبه قد اختفى، ظهر في حفل به مشاهير وعارضات أزياء وبعض زملائه، وكان يبدو عليه المرح".

وعلّق الصحفي ولاعب كرة القدم السابق، خوسيه فيريرا نيتو، على سلوك نيمار، قائلا: "لكل فرد الحق في إقامة الحفلات، ولكن إذا كنت محطما نفسيا، فلن تكون موجودا في الكثير من الحفلات، يجب احترام الشعب البرازيلي".

الصحفي نيتو ينتقد نيمار على الهواء

وواصل الصحفي حديثه، قائلا: "هل رأيت كريستيانو رونالدو أو دي بروين يحتفلان بخروج بلادهما من المونديال؟ على نيمار أن يعي أن زميليه في باريس سان جيرمان ليونيل ميسي وكيليان مبابي حاضران في النهائي وهو لا".

شارك: