نيمار أساسي في تشكيل البرازيل ضد كوريا الجنوبية

2022-12-05 22:12
من غرفة ملابس منتخب البرازيل قبل مواجهة كوريا الجنوبية في كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتطلع المنتخب البرازيلي للتأهل إلى الدور ربع النهائي من نهائيات كأس العالم قطر 2022، من خلال مواجهته اليوم لمنتخب كوريا الجنوبية، في إطار دور الـ 16 من المنافسة، على ملعب "974".

واقتطعت البرازيل تأشيرة تأهلها إلى الدور الثاني من مونديال قطر بأقل مجهود، بعدما تصدرت المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب سويسرا، لتتأهل لمواجهة منتخب كوريا الجنوبية، الذي صنع المفاجأة في المجموعة الثامنة، وخطف إحدى تأشيرتي التأهل عن المجموعة في الثواني الأخيرة من مواجهة الجولة الثالثة أمام البرتغال (2-1)، لينهي الفريق الكوري المنافسة في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، متقدما بفارق الأهداف عن منتخب الأوروغواي.

وستكون مواجهة اليوم هي الأولى من نوعها في إطار رسمي بين البرازيل وكوريا الجنوبية، بعدما التقى المنتخبان في 7 مناسبات ودية من قبل، حقق "نجوم السامبا" من خلالها 6 انتصارات، مقابل انتصار يتيم لمنتخب كوريا الجنوبية، بنتيجة (1-0)، عام 1997.

التشكيل الأساسي لمنتخب البرازيل أمام كوريا الجنوبية

أعلن مدرب المنتخب البرازيلي، أدينور ليوناردو باتشي "تيتي"، عن التشكيل الأساسي لفريقه في مواجهة كوريا الجنوبية، حيث شهد التشكيل البرازيلي عودة نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار، بعد غيابه عن المواجهتين السابقتين للفريق، أمام سويسرا والكاميرون، بداعي الإصابة.

تشكيل منتخب البرازيل أمام كوريا الجنوبية: 4-2-3-1

أليسون بيكر
إيدر ميليتاو، تياغو سيلفا، ماركينيوس، دانيلو
كاسيميرو، لوكاس باكيتا
فينيسيوس جونيور، نيمار، رافينيا
ريتشارليسون

التشكيل الأساسي لمنتخب كوريا الجنوبية أمام البرازيل

من جانبه، أعلن البرتغالي باولو بينتو، المدير الفني لمنتخب كوريا الجنوبية، عن التشكيل الأساسي لفريقه في مواجهة البرازيل، وقد جاء التشكيل الأساسي لكوريا الجنوبية بقيادة نجم نادي توتنهام الإنجليزي، سون هيونغ مين.

تشكيل منتخب كوريا الجنوبية أمام البرازيل: 4-4-2

أكيم سيونغيو
كيم غينسو، كيم مينغا، كيم مون هوان، كيم يونغ وون
يونغ وو يونغ، هوانغ إن بيوم، لي جاي سونغ، هوانغ هي شان
تشو جوي سونغ، سون هيونغ مين

شارك: