نيكو ويليامز يصدم برشلونة وباريس سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-29 18:05
نيكو ويليامز لاعب فريق أتلتيك بيلباو ومنتخب إسبانيا (Uefa.com)
إسلام جمال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير أن نيكو ويليامز نجم منتخب إسبانيا ونادي أتلتيك بيلباو، اتخذ قرارًا صادمًا للأندية الراغبة في الحصول على خدماته، وأبرزها برشلونة وباريس سان جيرمان وأرسنال وتشيلسي.

وتزايد الاهتمام بالتعاقد مع ويليامز بعد تألقه اللافت في بطولة كأس أمم أوروبا 2024، ما زاد من حدة المنافسة بين الأندية التي تسعى لضمه. وبعد البطولة، قرر اللاعب أخذ قسط من الراحة للتفكير مليًّا في مستقبله الكروي.

وأثار اللاعب منافسة شرسة بين برشلونة وباريس سان جيرمان وأرسنال، للظفر بخدماته، حيث ضغط النادي الكتالوني بقوة للحصول على توقيع اللاعب، في حين أبدى الغانرز اهتمامًا كبيرًا به أيضًا، بينما تراجع تشيلسي عن دخول سباق التعاقد مع ويليامز في بداية فترة الانتقالات الصيفية بسبب اعتبارات مالية، لكنه ما زال يراقب تطورات الصفقة عن كثب.

نيكو ويليامز يحسم موقفه من الرحيل عن بيلباو

وأفادت شبكة "90min" البريطانية، أنّ نيكو ويليامز قرر بشكل مفاجئ البقاء في صفوف أتلتيك بيلباو ورفض جميع العروض المغرية التي تلقاها من أندية أخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في قرار صادم للأندية الراغبة في ضمه، وفي مقدمتها برشلونة وسان جيرمان.

وأوضح التقرير أن ويليامز، وبعد دراسة العروض المقدمة له بعناية، اختار البقاء في أتلتيك بيلباو؛ إذ يرى أن هذا القرار الشخصي هو الأفضل لتطوير مسيرته الكروية في الوقت الحالي، حيث يثق بقدرته على تحقيق المزيد من النجاحات مع الفريق الباسكي.

وبرز ويليامز بشكل لافت للانتباه مع منتخب إسبانيا في يورو 2024 بألمانيا، وأسهم في تتويجه بلقب البطولة للمرة الرابعة في تاريخه، حيث خاض 6 مباريات، سجل خلالها هدفين اثنين، وقدم تمريرة حاسمة واحدة، ويعد هدفه في شباك المنتخب الإنجليزي في النهائي الأغلى على الإطلاق في مسيرته مع منتخب "لا روخا"، حتى الآن.

يُذكر أنّ ويليامز في الموسم الماضي 2023-24، شارك مع بيلباو في 37 مباراة بمُختلف المسابقات، وأسهم في 27 هدفًا، حيث تمكن من تسجيل 8 أهداف وقدّم 19 تمريرة حاسمة.

شارك: