رد صادم من هدف برشلونة نيكو ويليامز على إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-04
نيكو ويليامز نجم منتخب إسبانيا ونادي أتلتيك بيلباو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يُعد نيكو ويليامز (22 عامًا) من أبرز اللاعبين الصاعدين في كرة القدم الإسبانية، وقد ارتبط نجم أتلتيك بيلباو طوال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية بإمكانية الانضمام إلى برشلونة، لكنه استقر بنهاية المطاف على البقاء صحبة ناديه الباسكي.

وقد كان لافتًا أن ويليامز "الهدف البارز لبرشلونة" يتلقى طلبًا من أحد مشجعي ريال مدريد، بالانضمام إلى الأخير الصيف المقبل، ليرد نجم بيلباو بطريقة ودية قائلًا: "أيها الوغد، لا تعبث معي".

وحدث ذلك خلال مشاركة ويليامز في تحضيرات منتخب إسبانيا الحالية، لخوض مباراتين ضد صربيا وسويسرا، يومَي 5 و8 سبتمبر/ أيلول الجاري، ضمن دور المجموعات في بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم 2024-25.

وكان ويليامز قد فرض نفسه "نجمًا عالميًا" خلال مشاركته الناجحة مع منتخب إسبانيا في نهائيات كأس أمم أوروبا الأخيرة "يورو 2024"؛ حيث تمكن نجم أتلتيك بيلباو من الإسهام بشكل مؤثر في تتويج "لا روخا" باللقب القاري.

وسجّل نيكو ويليامز هدفين، أحدهما خلال المباراة النهائية ضد إنجلترا، كما صنع آخر، ليحجز مكانه ضمن التشكيلة المثالية للبطولة.

أبرز أرقام نيكو ويليامز مع بيلباو

يُذكر أن ويليامز يرتبط مع أتلتيك بيلباو بتعاقد يمتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2027، فيما يتضمن العقد شرطًا جزائيًا يُقدَر بـ58 مليون يورو.

وخاض ويليامز 126 مباراة مع الفريق الأول لبيلباو حتى الآن؛ حيث تمكن من الإسهام بـ46 هدفًا (سجّل 20 هدفًا، قدّم 26 تمريرة حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وكان ويليامز على رأس تشكيلة بيلباو المُتوجة الموسم الماضي 2023-24 بلقب كأس ملك إسبانيا، بعد الفوز على ريال مايوركا بركلات الترجيح، في المباراة النهائية للبطولة المحلية.

شارك: