مدرب بيلباو يصدم جماهير برشلونة بخصوص نيكو ويليامز

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-22 21:28
أرشيفية- الدولي الإسباني نيكو ويليامز جناح أتلتيك بيلباو (X: Laliga)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يثق المدرب الإسباني، إرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي أتلتيك بيلباو في بقاء جناح الفريق، نيكو ويليامز رغم الاهتمام القوي من جانب نادي برشلونة في ضمه خلال نافذة الانتقالات الصيفية.

وظهر نيكو ويليامز بشكل أكثر من رائع مع منتخب إسبانيا في بطولة كأس أمم أوروبا 2024، وأسهم برفقة لامين يامال في تتويج منتخب بلاده باللقب الرابع في تاريخه والأول مُنذ 12 عامًا، بعد نسخة 2012.

وسُئِل المدرب فالفيردي عن مستقبل ويليامز مع النادي الباسكي، واقترابه من الانتقال إلى صفوف برشلونة هذا الصيف، إلا أنه بدا واثقًا من بقاء صاحب الـ22 عامًا مع الفريق هذا الصيف.

فالفيردي يوضح مستجدات مستقبل نيكو ويليامز في بيلباو

وقال إرنستو فالفيردي في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "نحن ننتظر عودة نيكو ويليامز، وبالطبع سوف نعتمد عليه".

وأضاف المدرب الباسكي في تصريحاته عن اللاعب الذي تألق مع منتخب إسبانيا في يورو 2024: "إنه سعيد معنا ونحن سعداء معه". وواصل المدرب فالفيردي حديثه عن نيكو ويليامز: "أنا هادئ تمامًا، وأريد فقط أن يكون نيكو هادئًا أيضًا".

وختم مدرب برشلونة السابق تصريحاته بالقول: "آمل أن يتمكن اللاعب من الراحة بشكل جيد، والعودة إلى التدريبات يوم 12 أغسطس/ آب المقبل".

وبرز نيكو ويليامز بشكل لافت للانتباه مع منتخب إسبانيا في يورو 2024 بألمانيا، وأسهم في تتويجه بلقب البطولة للمرة الرابعة في تاريخه، حيث خاض 6 مباريات، سجل خلالها هدفين اثنين، وقدم تمريرة حاسمة واحدة، ولعل هدفه في شباك المنتخب الإنجليزي في النهائي هو الأغلى له على الإطلاق مع منتخب "لا روخا".

وكان ويليامز قد تم تصعيده إلى صفوف الفريق الأول في النادي الباسكي بشهر يوليو/ تموز عام 2021، بعدما شارك لمدة موسم مع الفريق الرديف، ومن وقتها نجح اللاعب الواعد في تسجيل 20 هدفًا وصناعة 26 آخر في 122 مباراة لعبها مع الفريق بجميع المسابقات.

يُذكر أنّ نيكو ويليامز في الموسم الماضي، 2023-24، شارك مع بيلباو في 37 مباراة بمُختلف المسابقات، وأسهم في 27 هدفًا، حيث تمكن من تسجّيل 8 أهداف وقدّم 19 تمريرة حاسمة.

شارك: