نهاية أزمة محمود كهربا داخل النادي الأهلي المصري

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-26
مهاجم الأهلي محمود عبد المنعم كهربا (facebook/alahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن النادي الأهلي عن انتهاء أزمة مهاجم الفريق محمود عبد المنعم كهرباء، بعد الأحداث الأخيرة وما بدر من اللاعب خلال سفر الفريق لدولة الإمارات لخوض بطولة السوبر المصري.

وتسبب اللاعب في أزمة بسبب عدم مشاركته خلال المباراة الأولى بالبطولة أمام نادي سيراميكا كليوباترا بسبب قرار المدير الفني والاكتفاء بالجلوس على دكة البدلاء، قبل أن يدخل في ملاسنات خلال التدريبات التي تلت المواجهة، كما وجه بعض العبارات غير اللائقة للمدير الفني مارسيل كولر.

قام المدير الرياضي ومدير الكرة محمد رمضان باستبعاد اللاعب من معسكر الفريق وترحيله للقاهرة عقب، ما بدر منه بالإضافة إلى تغريمه مليون جنيه، قبل أن يتقدم اللاعب بالاعتذار للمدير الفني مارسيل كولر ومدير الكرة خلال مشاركته في مران الفريق، عقب عودة الفريق من السفر، مساء اليوم.

نهاية أزمة كهربا في الأهلي

قرر المدير الرياضي للنادي، قبول اعتذار اللاعب، عمّا بدر منه عقب المباراة الأولى في بطولة السوبر المصري، ووافق على انتظامه في التدريبات مع زملائه، على أن تكون مشاركته في المباريات وفقًا لرؤية المدير الفني.

ولم يشارك محمود كهربا في أي مباراة أساسيًا مع النادي القاهري في الموسم الجاري، ولكنه شارك بديلًا في مواجهتي غور ماهيا الكيني في الدور التمهيدي بدوري أبطال أفريقيا.

وتوج النادي الأهلي بلقب كأس السوبر المصري للأندية الأبطال، على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك بركلات الترجيح (7-6) بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وبدأ النادي الأحمر، اليوم السبت، الاستعدادات لخوض مواجهة العين الإماراتي في بطولة كأس إنتركونتنينتال، والمقررة يوم الثلاثاء المقبل.

شارك: