خاص winwin | موقف خالد عبد الفتاح من خوض لقاء الأهلي والعين

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-26
الغموض يسيطر على فرص مشاركة خالد عبد الفتاح في قمة الأهلي والعين (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص لمنصة winwin عن آخر تطورات إصابة خالد عبد الفتاح لاعب الأهلي المصري، قبل المواجهة المرتقبة التي تنتظر العملاق الأحمر أمام العين الإماراتي، في ربع نهائي بطولة كأس القارات "إنتركونتيننتال".

قال المصدر إن عبد الفتاح ما زال يمتلك فرصة المشاركة في مباراة الأهلي والعين، بعد خضوعه لأشعة طبية صباح اليوم السبت، للاطمئنان على تطورات إصابته الراهنة، واتخاذ قرار نهائي بشأن مشاركته في كأس القارات "إنتركونتيننتال".

ومن المنتظر أن تتحدد فرص مشاركة المدافع البالغ من العمر (25) عامًا في التدريبات الجماعية، تمهيدًا للظهور في مباراة الأهلي والعين، بعد صدور نتيجة الأشعة والفحوصات الطبية.

إصابة خالد عبد الفتاح تثير قلق الأهلي

يعاني خالد عبد الفتاح من إصابة في العضلة الخلفية، تعرض لها في المران الختامي لمباراة سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس السوبر المصري.

وشهدت مباراتا الأهلي في كأس السوبر المصري للأندية الأبطال، غياب خالد عبد الفتاح عن البطولة بشكل كامل بسبب الإصابة.

ويستعد النادي الأهلي لملاقاة العين الإماراتي، في الثامنة من مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق التاسع والعشرين من شهر أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وتأهل العين لمواجهة العملاق المصري في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024، بعدما حقق فوزًا غاليًا على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بنتيجة 6-2، ضمن الدور التمهيدي للبطولة.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من لقاء الأهلي والعين الفائز من ديربي الأمريكيتين، في دور يعادل ما قبل نهائي كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024 "كأس التحدي".

جدير بالذكر أن بعثة العين الإماراتي ستصل إلى العاصمة المصرية القاهرة، مساء اليوم السبت، وفقًا لما أورد winwin في وقت سابق، تحضيرًا لخوض مواجهة الأهلي في بطولة كأس إنتركونتيننتال للأندية.

شارك: