أنباء سارّة لنادي العين قبل لقاء الأهلي بكأس إنتركونتيننتال

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-26
العين الإماراتي يتأهب لمواجهة الأهلي المصري في كأس إنتركونتيننتال (X:alainfcae)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحصل نادي العين بقيادة المدرب الأرجنتيني، هيرنان كريسبو، على دفعة هامة قبل أيام من مباراة الأهلي المصري، في مباراة الجولة الثانية من مسابقة كأس إنتركونتيننتال للأندية.

ويستعد العين لملاقاة النادي الأهلي المصري، في مباراة الجولة الثانية من بطولة كأس إنتركونتيننتال، بعد أيام قليلة، وتحديدًا يوم الثلاثاء القادم من البطولة التي تجمع بين أبطال القارات حول العالم.

العين يستعيد مدافعه قبل صدام الأهلي في كأس إنتركونتيننتال

وذكرت صحيفة "البيان" الإماراتية، أن المدير الفني لنادي العين، الأرجنتيني هيرنان كريسبو، قرر الدفع بقلب الدفاع المميز يحيى نادر في مباراة دبا الحصن، لتجهيزه بدنيًّا وفنيًّا للمواجهة المرتقبة أمام الأهلي.

وكان يحيى نادر قد تعرض لإصابة خلال مباراة فريقه والسد القطري في دوري أبطال آسيا، ليغيب عن التشكيلة الأساسية مُنذ 16 سبتمبر/ أيلول الماضي، وعاد إلى بطل آسيا في وقت مثالي قبل أيام من مباراة الأهلي.

وشارك يحيى نادر كبديل في مباراة العين ضد دبا الحصن بمسابقة الدوري الإماراتي، وحلّ بدلًا من جينو إنفانتينو، وأثبت جاهزيته للعودة إلى التشكيلة الأساسية، وتُعد عودة نادر بمثابة دفعة هامة للمدرب الذي يبحث عن انتظار غائب عن الفريق العيناوي في الفترة الماضية.

وتقام المباراة المرتقبة بين العملاقين العربيين، يوم الثلاثاء المقبل، وتنطلق صافرة بدايتها في الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ومصر، والتاسعة مساءً بتوقيت دبي.

ويتأهل الفائز من الكلاسيكو العربي بين الفريقين إلى دور كأس التحدي، ويواجه الفائز منهما الفائز من ديربي الأمريكيتين، في نصف نهائي كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إسناد مهمة التحكيم في المباراة للحكم الدولي التركي خليل أوموت ميلر لإدارة المباراة بين الفريقين، في الدور الثاني لمباريات كأس فيفا إنتركونتيننتال.

سبق وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم مواعيد بطولة كأس القارات للأندية FIFA "إنتركونتيننتال"، في نسختها الأولى بصورة رسمية، بمشاركة ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا والأهلي المصري بطل أفريقيا، والعين الإماراتي بطل آسيا، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا، وباتشوكا المكسيكي بطل الكونكاكاف، وبطل أمريكا الجنوبية الذي ستتحدد هويته يوم 30 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

شارك: