نظير ربع مليون.. هل حسم الحسين إربد صفقة عارف الحاج ؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-16 17:28
عارف الحاج لاعب نادي الصريح الأردني (Facebook/aref83896)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يوم أو يومان، وربما ساعات قليلة، ستكشف عن الوجهة المقبلة للاعب الدولي عارف الحاج الذي قدم مستويات رائعة مع الفيصلي الموسم الماضي، وتحديدًا في دوري المحترفين الأردني لكرة القدم.

وعلى امتداد الأيام الماضية، كانت مواقع التواصل الاجتماعي تشهد مناكفات بين جماهير الفيصلي التي تطالب بتحديد عقد اللاعب عارف الحاج، وجماهير الحسين إربد التي أبدت الرغبة بأن يكون اللاعب ضمن صفوفها في المرحلة المقبلة.

العجلوني يثير الجدل بشأن عارف الحاج

قام عمر العجلوني رئيس نادي الصريح الذي يرتبط معه اللاعب بعقد يمتد لثلاثة مواسم مقبلة، بإعارة الحاج الموسم الماضي للفيصلي.

ومع قرب نهاية الموسم الماضي، كان وفد من نادي الفيصلي يزور منزل العجلوني بهدف تجديد إعارة الحاج لموسم جديد.

ولم يحسم العجلوني رأيه بهذا الخصوص، ووعد وفد الفيصلي خيرًا، لكن دخول الحسين إربد على خط المفاوضات كان طبيعيًّا أن يغير من بوصلة التفكير لدى نادي الصريح واللاعب.

وتفيد الأنباء الواردة أن نادي الصريح لا يمانع من بيع عقد لاعبه عارف الحاج نظير ربع مليون دينار أردني، وهو مبلغ لا يستطيع أن يدفعه سوى نادي الحسين إربد، الذي يعيش في أفضل أحواله المالية بقيادة رئيس النادي والداعم الأول لصفقاته عامر أبو عبيد.

وقام العجلوني موخرًا في نشر إدراج له عبر حسابه في فيسبوك، أن ينتظر اتصالًا هاتفيًا من رئيس نادي الحسين اربد لحسم صفقة الحاج.

ويبدو أن الأمور تميل حتى الآن لصالح نادي الحسين إربد، فعلاوة على قدرته على دفع المبلغ المطلوب، فإن الفريق سيشارك في دوري أبطال آسيا 2، وهو ما يعد شيئًا مهمًّا للاعب الذي يسعى لتسويق نفسه، وخوض تجربة احترافية خارجية.

ولم يخض الحاج صاحب الـ23 عامًا سوى تجربة احترافية خارجية متواضعة مع جبل المكبر الفلسطيني، لكن من المرجح أن ترتفع أسهمه في المرحلة المقبلة، وبخاصة أن المغربي جمال سلامي قد استدعاه مؤخرًا لصفوف منتخب النشامى.

شارك: