بطل الدوري الأردني يواصل تعزيز صفوفه من أجل آسيا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-08
الحسين إربد يتجه للإعلان عن التعاقد مع اللاعب رزق بني هاني (Facebook/Selangorfc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعد بطل الدوري الأردني نادي الحسين إربد الأكثر استقطابًا للاعبين؛ محليين كانو أو أجانب، ورغم الاعتقاد الذي ساد بين جماهيره بأنه قد أغلق ملف تعاقداته، ما زال يمضي بإبرام مزيد من التعاقدات.

ولأن المحافظة على القمة أصعب من الوصول إليها، فإن "الملكي" يتطلع للمحافظة على المكتسبات التي حققها الموسم الماضي عندما حصد لقب الدوري الأردني لأول مرة بتاريخه، ويبدو أنه ينوي المحافظة على لقبه للمرة الثانية على التوالي، كيف لا وهو لا يترك لاعبًا مميزًا إلا ويحاول استقطابه إلى عرينه.

وفسخ نادي الحسين إربد مؤخرًا عقد محمد أبو عرقوب الذي وقّع للوحدات لمدة ثلاثة مواسم، ليفسح مجالًا في قائمته لاستقطاب لاعب منتخب الأردن رزق بني هاني.

ولا تتوقف طموحات فريق الحسين إربد بطل الدوري الأردني عند حسم الألقاب المحلية، فهو يبحث عن تدشين مشاركة تاريخية، إذ يتأهب للظهور لأول مرة بدوري أبطال آسيا 2 ويبدو أنه يفكر بالذهاب بعيدًا في هذه المسابقة.

بطل الدوري الأردني يتعاقد مع أنس بني ياسين ورزق بني هاني

تعاقد نادي الحسين إربد بطل الدوري الأردني مع المدافع الدولي أنس بني ياسين صاحب الـ 35 عامًا، حيث يتطلع للاستفادة من خبرته الدولية وكقائد ميداني سيفيد الفريق في المرحلة المقبلة.

ولعب بني ياسين في الموسمين الماضيين مع الفيصلي ومثّل منتخب الأردن في مباراة واحدة في كأس آسيا أمام البحرين؛ لكنه لم يقدم المستويات المطلوبة، ومع ذلك أعلن نادي الحسين إربد استقطابه بعدما تدرب مع الفريق لمدة شهر قبل التوقيع، إذ قيّم المدير الفني البرتغالي تياغو قدراته عن كثب.

واليوم أكدت عدة مصادر أن نادي الحسين إربد بطل الدوري الأردني يتجهز للإعلان عن صفقة جديدة، خاصة أن باب قيد اللاعبين سيُغلَق بعد ثلاثة أيام، وكانت المفاجأة أن النية تتجه إلى التعاقد مع مهاجم منتخب الأردن والفيصلي سابقًا رزق بني هاني.

وكان بني هاني فسخ عقده مع الفيصلي الأردني بداية الموسم الحالي للاحتراف مع سيلانجور الماليزي، وبالفعل سافر إلى هناك وشارك في تدريباته ومبارياته؛ لكن نادي الحسين إربد اشترى عقده.

ويعتبر بني هاني من اللاعبين المميزين، ويستطيع شغل مركز الجناح الأيسر والمهاجم، وشارك في الدقائق الأخيرة من مباراة منتخب النشامى أمام الكويت التي أُقيمت الخميس الماضي ضمن تصفيات آسيا للدور الحاسم والمؤهل لكأس العالم 2026.

ويعد بني هاني إضافة مهمة لفريق الحسين إربد ستعزز من طموحاته في المنافسة سواء على الصعيد المحلي أو الآسيوي. وينتظر أن يعلن النادي في الساعات المقبلة تعاقده رسميًا مع اللاعب رزق بني هاني والذي ينتظر أن يشارك في تدريبات الفريق اعتبارًا من يوم غد الإثنين.

وكانت قرعة دوري أبطال آسيا 2 قد وضعت الحسين إربد بطل الدوري الأردني ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب فرق شباب الأهلي الإماراتي وناساف الأوزبكي والكويت الكويتي، فيما يلعب الممثل الثاني للكرة الأردنية في ذات البطولة، أما الوحدات فيلعب ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب سباهان الإيراني والشارقة الإماراتي والاستقلال الطاجيكي.

شارك: