الحسين والوحدات يغيبان بعذر عن الدوري الأردني!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-12
من مباراة سابقة لفريق الوحدات الأردني (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعود عجلة الدوري الأردني للمحترفين بكرة القدم للدوران من بعد توقف فرضه خوض منتخب النشامى لمباراتيه أمام الكويت وفلسطين في تصفيات آسيا للدور الحاسم والمؤهل إلى كأس العالم 2024.

وكانت الفرق قد خاضت 3 جولات سابقة، فيما تنطلق الجولة الرابعة من الدوري الأردني غداً الجمعة، لكن بدون مشاركة فريقي الوحدات والحسين إربد اللذين تم تأجيل لقاءاتهما بسبب مشاركتهما في دوري أبطال آسيا 2.

ويستضيف فريق الوحدات سباهان أصفهان الإيراني على استاد عمان الدولي يوم 17 سبتمبر/ أيلول الجاري فيما يحل الحسين إربد في اليوم التالي ضيفاً على شباب الأهلي الإماراتي.

ويستعرض winwin، المباريات التي ستقام في اليومين المقبلين من الجولة الرابعة للدوري الأردني ومواقف الفرق وطموحاتهما المتباينة قبل هذه الجولة.

 شباب الأردن يظهر بثوب جديد أمام الرمثا

يستضيف فريق شباب الأردن غداً الجمعة منافسه الرمثا على ملعب البترا، في مواجهة مرتقبة ومهمة لكلا الفريقين؛ إذ يظهر شباب الأردن في هذه المباراة بثوب فني جديد بعد التعاقد المفاجئ قبل يومين مع رائد عساف ليتسلم مهمة المدير الفني لفريق كرة القدم خلفاً لمحمود شلباية.

ويستقر شباب الأردن بالمركز التاسع برصيد 3 نقاط، حيث خسر أمام السلط 2-1 وفاز على الجزيرة 1-0 قبل أن يخسر أمام الفيصلي 2-3. في حين أن الرمثا يبحث عن مواصلة انتصاراته وبخاصة بعد أن عزز صفوفه بالمدافع الدولي طارق خطاب الذي رحل عن الوحدات.

ويتبوأ فريق الرمثا المركز الرابع؛ حيث فاز على شباب العقبة 2-0 ثم خسر أمام الحسين إربد 1-2 وبعدها حقق فوزاً شاقاً على منافسه الجزيرة بنتيجة 3-2. وبعد هذه المباراة، يحل فريق معان ضيفاً على شباب العقبة في لقاء يجمعهما على استاد الأمير محمد بالزرقاء، حيث يطمح الجانبان لتحقيق الفوز لتحسين موقعهما على سلم الترتيب العام للفرق.

ويحتل فريق معان المركز العاشر على سلم الترتيب برصيد نقطة واحدة فقط، حيث استهل المشوار بتعادله سلباً مع الفيصلي قبل أن يخسر أمام الأهلي والوحدات بالنتيجة ذاتها 1-2.

ويقدم فريق شباب العقبة أحد أسوأ مواسمه، حيث يقبع في ذيل الترتيب، وتعرض لثلاثة خسائر متتالية على يد الرمثا 0-2 والصريح 1-5 ومغير السرحان 0-1.

الصريح يطمع بالجزيرة.. ولقاء العراقة

يطمع فريق الصريح بنقاط منافسه الجزيرة في المباراة التي تجمعهما بعد غد السبت على استاد الأمير محمد بالزرقاء. ويحتل الصريح المركز السادس في الدوري الأردني برصيد 4 نقاط، حيث استهل مشواره في البطولة بخسارة ثقيلة أمام الوحدات 1-4، قبل أن ينتفض في وجه شباب العقبة ويهزمه 5-1 ثم تعادل مع الحسين إربد 1-1.

وعلى الجهة المقابلة، فإن الجزيرة يعيش في أسوأ أحواله، في ظل تدهور نتائجه وأدائه العام؛ حيث أصبح يشكل مطمعاً لكافة الفرق المتنافسة، ويقبع في المركز قبل الأخير بدون أي نقاط، بعد خسارته أمام الحسين إربد 0-1 وشباب الأردن 0-1 والرمثا 2-3.

وفي المباراة الثانية التي تجري في اليوم نفسه، تتجه الأنظار نحو لقاء العراقة الذي يجمع الفيصلي والأهلي على استاد عمان الدولي. ويطمح الفيصلي بقيادته الفنية الجديدة الممثلة بالسوري رأفت محمد إلى تأكيد التفوق مجدداً، واستعادة ثقة الجماهير بالأداء والنتائج.

وعزز الفيصلي صفوفه مؤخراً بالمحترف أمادو موتاري القادم من النيجر، وهادي الحوراني وقبلهما تعاقد مع أحمد العرسان وياسين البخيت. ويحتل فريق الفيصلي المركز الخامس برصيد 5 نقاط، حيث بدأ مشواره بالتعادل مع معان 0-0 ثم مع السلط 1-1 قبل أن ينجح في الجولة الماضية بتحقيق الفوز الصعب على شباب الأردن 3-2.

 مواعيد المباريات المؤجلة للحسين والوحدات في الدوري الأردني

قرر الاتحاد الأردني تأجيل مباراتي الوحدات والحسين إربد في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الأردني لتقاما في ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

ويحل فريق الوحدات ضيفاً على السلط يوم 17 ديسمبر القادم، فيما يستقبل فريق مغير السرحان نظيره الحسين إربد على استاد الأمير محمد يوم 19 من الشهر نفسه.

شارك: