بث مباشر مباراة الحسين وشباب العقبة في درع الاتحاد الأردني 2024-25

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-08

بث مباشر مباراة الحسين إربد وشباب العقبة في درع الاتحاد الأردني (YouTube / Jordan Football)
ندى الشافعي
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستقبل استاد الأمير محمد مباراة الحسين إربد وشباب العقبة ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة درع الاتحاد الأردني 2024-2025.

تعادل نادي شباب العقبة مع نظيره الجزيرة في الجولة الأولى بهدف لكل فريق، ويحتل المركز الرابع في الترتيب، بينما فاز نادي الحسين على المنافس الأقوى في المجموعة الوحدات بثلاثة أهداف مقابل هدف ويقع في المركز الثاني.

يذكر أن البطولة تقام في بنظام مختلف نسختها الجديدة، حيث تشارك فيها أندية الدوري الأردني للمحترفين بنظام المجموعات ثم خروج المغلوب وبدون اللاعبين الدوليين.

جدول مباريات درع الاتحاد الأردني 2024-2025 والترتيب

وهنا نشاهد بالفيديو بث مباشر مباراة الحسين وشباب العقبة في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة درع الاتحاد الأردني 2024-2025 ونتعرف على تشكيلة الفريقين.

بث مباشر مباراة الحسين وشباب العقبة في درع الاتحاد الأردني 2024-25

تذاع مباريات درع الاتحاد الأردني على قناة الأردن الرياضية، ويمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة الحسين إربد وشباب العقبة من هذا التقرير أو من خلال القناة الرسمية للاتحاد الأردني لكرة القدم على يوتيوب.

تشكيلة الحسين إربد اليوم ضد شباب العقبة في درع الاتحاد الأردني

يبدأ المدير الفني لفريق الحسين إربد تياغو موتينيو مباراة شباب العقبة اليوم في درع الاتحاد الأردني 2024-2025 بالتشكيل الآتي:

تشكيلة الحسين إربد ضد شباب العقبة

مراد الفالوجي - سليم عبيد - يوسف حسان - أدهم القريشي - إيتالو سيلفا - أحمد ثائر - أحمد صبرة - عبد الجليل أجاغون - سيف درويش - مجدي العطار - عبد العزيز نداي.

بدلاء الحسين إربد ضد شباب العقبة

محمود الكواملة - عبد الرحمن رفاعي - أنس بن ياسين - علي حجبي - أسامة الويسي - محمد الداوود - قيس الدومي - وسيم ريالات - عودة الفاخوري - جاكويس تيموبولي - عبيدة النمارنة.

شارك: